أسامة أوزين يطلق «رخاص» رفقة  المهدي MK ويصرح لـ «الاتحاد الاشتراكي»

الأغنية تعالج ظاهرة النفاق والخيانة بين الأصدقاء والكليب شاركت فيه وجوه معروفة في العالم الافتراضي

 

أطلق الفنان الشاب أسامة أوزين رفقة المهدي mk  أغنيته الجديدة، تحت عنوان  « رخاص» .
الأغنية من كلمات الرابور الشاب مستر علاء، ألحان و توزيع المهدي MK   و أخرجها على طريقة الفيديو كليب الشاب عادل بن قدور.
هذه الأغنية، التي يشارك أسامة أوزين في غنائها الفنان المهدي MK، هي ثاني عمل فني له بعد أغنية « بنت الشيكي « التي أصدرها خلال الأشهر الماضية.
في تصريح لجريدة « الاتحاد الاشتراكي «، أكد الفنان أسامة أوزين  أنأغنية « رخاص « ، صورت بين مدينتي طنجة و منطقة « إرميطاج» بأقشور « شفشاون «، تحكي عن ظاهرة اجتماعية سلبية، سائدة في مجتمعنا للأسف، و هي النفاق بين الأصدقاء، حيث وظف  مجموعة من الوجوه المعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي في كليب الأغنية، لإيصال عدد من الرسائل التي يتضمنها العمل لعدد كبير من الجمهور.
و أوضح أوزين أن هذا العمل كان مختلفا تماما عن العمل الأول ،الذي يعالج كما تتضمن كلمات الأغنية، حرصت فيه أن أعالج موضوعا مجتمعيا متمثلا في  ظاهرة  الغدر و الخيانة و النفاق بين الأصدقاء، و كذلك آفة الحسد التي من المفروض ألا تكون بين الأصدقاء ، ماداموا يعتبرون أنفسهم  تربطهم علاقة نبيلة  وهي الصداقة.
بالنسبة لتصوير فيديو كليب الأغنية، يكشف الفنان الشاب أسامة أوزين ، كانت عادية، و لم تكن بالصعوبات التي اعترضت العمل الأول في عز زمن كورونا .
أغنية « رخاص « يضيف  أوزين، هي عمل مختلف تماما عن أغنية « بنت الشيكي «، لا من حيث الشكل أو المضمون، حيث حاولت يقول، من خلالها  التطرق إلى موضوع اجتماعي منتشر بكثرة في وسطنا اليوم، كما أشرت إلى ذلك، و خصوصا بين الشباب للأسف الشديد، إذ حاولت  من خلال كليب الأغنية تجسيد مظاهر النفاق و الغيرة والحسد بين الاصدقاء  بسيناريو مشوق أبدع فيه مجموعة من الشباب والشابات المصحوبين برؤية فنية متميزة للمخرج عادل بن قدور.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 01/02/2021