أولمبيك خريبكة ينجو من كمين حسنية أكادير

 

اعترف رشيد الطاوسي بصعوبة المباراة أمام حسنية أكادير والتي تميزت بإيقاعات مختلفة على مستوى أسلوب اللعب. وقال بأن الفريق السوسي من الفرق التي تتميز بالاستمرارية على مستوى الاستقرار التقني وكذلك التركيبة البشرية وبأنه من الفرق التي تلعب من أجل الادوار الطلائعية في الدوري المغربي. وأضاف الطاوسي بأنه بالرغم من حاجة الأولمبيك إلى ثلاثة نقط إلا أنه واجه فريقا منظما فرض أسلوب لعبه مع بداية الجولة الأولى إلا أن لاعبي لوصيكا استطاعوا الحد من فعاليته.
كما أشاد بالمستوى الذي ظهر به الحارس الخريبكي الشاب فرني الذي لعب أول مباراة رسمية رفقة الفريق الأول ونجح في المهمة.
أما مدرب الحسنية ميغل غاموندي فقال بأنه واجه فريقا منظما في مباراة تميزت بصرامة تكتيكية بين الفريقين وأضاف بأن التكافؤ هو السمة البارزة للقاء. واسترسل بأنه حل بمدينة خريبكة من أجل الظفر بثلاثة نقط إلا أن انعدام الفعالية أمام المرمى ضيع على فريقه فرصا حقيقية للتسجيل.
وأضاف بأنه يحاول جاهدا التغلب على مشكلة عياء اللاعبين من جراء الإرهاق الناتج عن ضغط المباريات والتنقل لمسافات طويلة مما يؤثر سلبا على الطراوة البدنية للاعبين.
وعرفت المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل بدون أهداف غياب كل من حمزة معتمد وياسين البحيري وياسين الحواصلي عن صفوف أولمبيك خريبكة مما فسح المجال للحارس الشاب محمد فرني لحراسة شباك لوصيكا.
ويحتل لوصيكا المرتبة الثانية عشرة بواحد وعشرين نقطة وحسنية أكادير يأتي في المرتبة الخامسة بسبعة وعشرين نقطة.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 01/03/2019