إيقاف أربعة متورطين في ترويج المخدرات بأكَادير

 

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، وبناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الخميس11يوليوز2019، شخصين يبلغان من العمر 30و31 سنة بمدخل مدينة أكادير، من أجل الحيازة والاتجار في مخدري الكيف والشيرا.
وحجزت لديهما 62 كيلوغراما من الشيرا و124 كيلوغرما من مادة الكيف، كانت على متن سيارتهما الخفيفة القادمة من إحدى مدن الشمال، ليتم حجز هذه الكمية زيادة على السيارة، ووضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية إلى حين استكمال مجريات التحقيق التمهيدي.
فيما تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بحي تيكوين بمدينة أكادير، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية تتراوح أعمارهم ما بين 30و32سنة، مساء يوم الأربعاء 10 يوليوز2019، من أجل حيازة وترويج المؤثرات العقلية.
وأسفرت عملية التفتيش التي جرت مع الموقوفين بحي الهدى بمدينة أكادير، عن حجز 450 قرصا مهلوسا من نوع «إكستازي»وسلاحين أبيضين من الحجم الكبير، حيث تم وضع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معهم بغية الكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.


الكاتب : ع. الكامل

  

بتاريخ : 13/07/2019

أخبار مرتبطة

كتبت صحيفة «لوموندا» الإيفوارية أن مخيمات تندوف في جنوب غرب الجزائر تشكل «مصدر توتر وقنبلة موقوتة» تهدد أمن المنطقة. وأكد

الدعوة إلى نشر قوات أممية في الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى حين تنفيذ حل الدولتين دعم دور لجنة القدس برئاسة جلالة

بلغت المساحات الغابوية المتضررة من الحرائق سنة 2023 ما مجموعه 6426 هكتارا وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 70 بالمائة مقارنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *