إيهاب أمير يفوز بلقب «أفضل مطرب عربي شاب»

 

«الجمهور ديالي الحبيب: الحمد لله بفضل لله والجمهور، أحسن مطرب شاب لـ 2019، شكرا ليكم من القلب.. وديما مكمل بيكم»
بهاته الكلمات،و من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالموقع الإجتماعي «أنستغرام.، أعلن الفنان المغربي أمير إيهاب لجمهوره عن فوزه بلقب “أفضل مطرب عربي شاب” للسنة الجارية،و الذي اختارت إدارة مهرجان الفضائيات العربية منحه له، وهو لقب يستند إلى تصويت الجمهور.ومن المرتقب أن يتوج إيهاب أمير خلال حفل في مصر سيحضره العديد من الفنانين العرب.
فوز إيهاب أمير تجاوب معه العديد من رواد الشبكة العنكبوتية سواء الذين تلقوا الخبر من صفحة إيهاب الرسمية على أنستغرام أو من خلال الفايسبوك حيث تولى مهرجان الفضائيات العربية بنشر الخبر على صفحته الرسمية ، مع أسماء باقي الفائزين في مختلف الأصناف.
تتويج يتزامن مع إطلاق إيهاب أمير يوم الأحد 18 غشت الماضي لفيديو كليب أغنيته الجديدة على صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب . وقد تعامل الفنان الشاب أثناء أغنيته التي تحمل عنوان «مشا لامور» مع المنتج الموسيقي ديجي صولا، وهي من تلحينه.
وللتذكير فإن فكرة مهرجان الفضائيات العربية ولدت على أيدى مجــموعة عــربية من الإعلاميين، و كان أول أنطــــلاقة لهاته التظاهرة يـوم 22 مارس لسنة 2008 ، واحــتضن المهرجان أكـثر من عشـريـن قناة فضــائية عربية فى اول ظهور له . وقد تـضمـن أيـضا ،تــكريم بعض الفنانين والفنانات العرب المميزون والذى كرموا بــدرع التميز والإبداع وكانت هذه الخـطوة الأولى فى حياة المهرجان , وتوالت الدورات التى كرم فيها العديد من الإعلاميين ونجوم الصف الأول ممن أثروا الحياة الفنية والإعلامية فى الوطن العربى
ولقد عملت إدارة المهرجان على استمرارية المهرجان على مدار السنوات الماضية وذلك حرصا منها على خلق روح من المنافسة


بتاريخ : 31/08/2019