اتحاد تواركة يقصي وداد فاس وصيف النسخة الماضية من كأس العرش

لم يقو فريق الوداد الرياضي الفاسي وصيف بطل النسخة السابقة من مسابقة كأس العرش، الدفاع عن مكانته في منافسات هذه السنة من كأس العرش أمام فريق اتحاد اتواركة في الوقت الذي اعتبر الجميع أن هذا الأخير سيكون لقمة سائغة لعناصر الواف .

انطلاق اللقاء كان لصالح الزوار الذين ناوروا مند البداية للبحث عن الهدف و الحارس التوركي كان سدا منيعا أمام كل الفرص. و ضد مجرى اللعب، وعلى إثر خطأ من قطب الدفاع العميد معاد شكاك الذي لم يراقب الكرة بالشكل المطلوب، اللاعب محسن مومن يتمكن من تسجيل هدف السبق. هذا الهدف جعل عناصر المدرب بنمسعود يعودون في اللقاء بهدف كمال الصالح الذي عدل الكفة ثم يعود اللاعب كودجو وليامس ليسجل الهدف الثاني وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول .
مع بداية الشوط الثاني، لجأ كل مدرب إلى دكة الاحتياط حيث قام كل من المدرب الساخي والمدرب بنمسعود على التغييرات القانونية مما جعل الوداد الفاسي يسيطر على مجريات الشوط مما سمح له بخلق مجموعة من الفرص سهلة للتسجيل بواسطة كل من كمال الصالح في مناسبتين، كودجو والعارضة تنوب عن الحارس الخياطي الذي تألق في أكثر من مناسبات عديدة.
ولأن قاعدة كرة القدم تقول بأن الفريق الذي يضيع يسجل عليه، الشيء الذي حدث فعلا حيث تمكن الفريق التوركي من خلق فرصة في آخر عمر اللقاء بواسطة اللاعب الأفريقي المتميز كيفن و بضربة رأسية يعدل الكفة 2مقابل 2.
دخول الفريقين للأشواط الإضافية جعل الوداد الفاسي يضيع من جديد فرصتين ليعود الفريق التوركي من خلال مرتد سريع و البديل تاج الدين أخ العرب ينسل ليصبح وجها لوجه أمام الحارس عمر شيبا الذي تدخل بإبعاد الخطر إلا أنه سقط في الخطأ ليعلن الحكم الرداد عن ضربة جزاء واضحة نفذها بنجاح قلب الهجوم كيفن ليبخر أحلام الجماهير الوافية في الذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 03/09/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *