اتحاد طنجة يتعاقد رسميا مع المدرب الفرنسي بيرنار كازوني

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن التعاقد مع المدرب الفرنسي بيرنار كازوني، خلفا لإدريس المرابط، الذي تم فسخ العقد معه بالتراضي، قبل يومين.
وأكد النادي، في منشور على صفحته الرسمية، تعاقده مع المدرب الفرنسي بيرنار كازوني بموجب عقد احترافي يمتد لموسمين. وأضاف المصدر، أن كازوني، حدد أعضاء طاقمه التقني ، الذي سيعمل معه، حيث اختار كل من أليين دوراند (مدرب مساعد)، وطوماس كورنوص (معد بدني)، ومحمد بيسطارة (مدرب حراس). وجاء في بلاغ سابق لنادي اتحاد طنجة، أنه تقرر فسخ العقد الاحترافي مع الإطار الوطني إدريس المرابط بالتراضي. وأبرز المصدر أن كل مكونات نادي اتحاد طنجة ، من مكتب مديري ولاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية ، تتقدم إلى إدريس المرابط بالشكر الجزيل على كل ما قدمه ، متمنين له مسيرة موفقة في مشواره المهني المستقبلي. وفي السياق ذاته ،صرح المدرب إدريس المرابط أنه سبق وطالب مكتب النادي بقبول استقالته إلا أن ظروف النادي خلال الموسم الرياضي المنتهي حالت دون ذلك بعد أن كان هدف كل مكونات الفريق تحقيق البقاء في قسم الصفوة ، وهو ما تحقق بشق الأنفس بسبب صعوبات متشابكة . وحقق إدريس المرابط مع اتحاد طنجة درع البطولة موسم 2017/2018 ، كأول لقب في تاريخ النادي .
الرياضيون الأكثر تتويجا بالميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو

تصدر الأمريكي كايليب دريسل،بطل السباحة، قائمة الرياضيين الأكثر تتويجا في أولمبياد طوكية بإحرازه لخمس ميداليات ذهبية.و في ما يلي ترتيب الرياضيين الأكثر تتويجا بالميداليات الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية التي اختتمت أول أمس الأحد:
1- الأمريكي كايليب دريسل: 5 ذهبيات في السباحة
2- الأسترالية إيما ماكيون: 4 ذهبيات، 3 برونزيات في السباحة
3- الأسترالية كايلي ماكيون: 3 ذهبيات وبرونزية في السباحة
4- الكورية الجنوبية آن سان: 3 ذهبيات في القوس والنشاب
5-النيوزيلندية ليزا كارينغتون: 3 ذهبيات في الكانوي السريع (كاياك)
6-الجامايكية إيلاين تومسون: 3 ذهبيات في ألعاب القوى
7- الأميركية كايتي ليديكي: ذهبيتان وفضيتان في السباحة
8-الصينية تشانغ يوفي: ذهبيتان وفضيتان في السباحة
9- الأسترالية أريارن تيتموس: ذهبيتان، فضية وبرونزية في السباحة
10- الروسية فيتالينا باتساراشكينا: ذهبيتان وفضية في الرماية
11-البريطاني جيمس غاي: ذهبيتان وفضية في السباحة
12-الياباني دايكي هاشيموتو: ذهبيتان وفضية في الجمباز
13-البريطاني آدم بيتي: ذهبيتان وفضية في السباحة
14-الروسي يفغيني ريلوف: ذهبيتان وفضية في السباحة

مدرب جديد لأولمبيك الدشيرة

يشهد فريق أولمبيك الدشيرة متغيرات جديدة، حيث غادر الإطار الوطني مصطفى أوشريف الإدارة التقنية لحسنية أكادير ليصبح مدربا لفريق أولمبيك الدشيرة خلال المواسم الثلاثة القادمة، وذلك خلفا للإطار عبدالكريم الجيناني الذي انفصل بالتراضي عن الفريق السوسي.
كما تعاقد فريق الأولمبيك مع الإطار عبدالعالي الرافالي كمعد بدني خلفا لمحمد زيضين الذي انفصل هوالآخرعن الفريق بالتراضي. والمعد البدني الرافالي سبق له اشتغل بفريق الأولمبيك قبل أن ينتقل للإشتغال بحسنية أكادير وبعصبة سوس قبل أن يعود مجددا للدشيرة.

 


الكاتب : ع. البعمراني

  

بتاريخ : 10/08/2021

أخبار مرتبطة

بمناسبة عيد الأضحى، الذي يحل يوم الاثنين 17 يونيو 2024 ، الموافق لـ 10 ذي الحجة لعام 1445هـ، تتقدم مجموعة

أعلنت حديقة الحيوانات «كروكوبارك» أكادير، الخميس، أنها ستستقبل 16 تمساحا من نوع «سوكوس» (suchus) من حديقة حيوانات «أكواتيس» (Aquatis) في

جددت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في بيان أمام الدورة العادية للجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، بنيويورك، تأكيد مواقفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *