اتحاد طنجة يحسن ضيافة الدفاع الجديدي والجيش الملكي يواصل صحوته

 

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على فريق مولودية وجدة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الخميس، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يحسم الفريق المضيف اللقاء لصالحه بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب حمزة الركراكي (د 76).
وخلال الموسم الماضي تفوق النهضة البركانية على المولودية بثلاثة أهداف لواحد في الدورة 20، وبهدف للاشيء في الدورة الخامسة.
واحتل الفريق البركاني، عقب هذه النتيجة، المركز الرابع بمجموع 15 نقطة، فيما توقف رصيد مولودية وجدة عند تسع نقاط في المركز 11.
وبملعب طنجة الكبير، أحسن فريق اتحاد طنجة ضيافة الدفاع الحسني الجديدي وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس.
ولم يتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي، المنهزم في الشوط الأول بثلاثية نظيفة من العودة في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز اتحاد طنجة بأربعة أهداف لهدفين، تناول على تسجيلها لفارس البوغاز كل من أحمد حمودان (د 1) وأكسيل مايي (د 33 ود 56) وتوفيق إجروتن (د 43)، فيما وقع هدفي الفريق الجديدي عبد الفتاح حدراف (د 66 ود 75).
وأدى الفريق الدكالي غاليا ثمن الطرد المبكر لمدافعه محسن ربجة (د6).
ومن شأن هذه النتيجة أن تعيد للفريق الطنجي الهدوء والتوازن، خاصة بعد فك الارتباط مع المدرب الفرنسي بيرنار كازوني، وإسناد المهمة بشكل مؤقت للإطار الوطني حعفر الركيك، في انتظار التعاقد مع مدرب بديل.
ورفع اتحاد طنجة، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى ثماني نقط، يحتل بها المركز 14 في الترتيب العام، فيما توقف عداد الدفاع الحسني الجديدي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.
وواصل فريق الجيش الملكي صحوته، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، وكان على حساب يوسفية برشيد بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس بالملعب البلدي بالقنيطرة.
وكان الفريق العسكري سباقا للتهديف بواسطة ربيع حرمات من ضربة جزاء سجلها في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك الفريق الحريزي التعادل في الدقيقة 25 من ضربة جزاء أيضا، لكن إصرار منير العلوشي كان كبيرا على تحقيق الفوز، حيث وقع هدف الانتصار في الدقيقة 30.
وارتقى فريق الجيش الملكي، عقب هذه النتيجة، إلى المركز الرابع بمجموع 15 نقطة، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز 13 برصيد 8 نقاط.

النتائج الكاملة

الشباب السالمي ….. الفتح الرياضي 1 – 0
أولمبيك آسفي …………….. حسنية أكادير 1 – 2
المغرب الفاسي ……… شباب المحمدية 1 – 1
الرجاء الرياضي ………. سريع وادي زم 0 – 0
أولمبيك خريبكة …….. الوداد الرياضي 0 – 3
الجيش الملكي ………… يوسفية برشيد 2 – 1
اتحاد طنجة …………. الدفاع الجديدي 4 – 2
نهضة بركان …………. مولودية وجدة 1 – 0


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 06/11/2021

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *