استئناف تصوير «أهل الكهف» المصري قريبا في المغرب

كشفت تقارير سينمائية مصرية أنه بسبب جائحة كورونا توقف تصوير فيلم «أهل الكهف»، على أن يعود استئناف العمل به قريبا، حيث قال منتج الفيلم وليد منصور في تصريحات صحافية إنه «بسبب كورونا ومنع السفر، لم نتمكن من السفر إلى المغرب لتصوير المشاهد الخاصة هناك، وذلك بعد أن تم معاينتها بالفعل، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى هناك في 29 يوليوز الخارج».
وأضاف منصور: لم يتم تحديد موعد عرض للفيلم بعد، حين الانتهاء منه ويصبح جاهزا للعرض سيتم طرحه، فلن ننتظر لموسم عرض أو أي توقيت، فالفيلم خارج المنافسة بقصته وفكرته ونجومه، لا يحتاج لموسم.
وتدور قصة فيلم «أهل الكهف» عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من إنتاج وليد منصور.
فيلم «أهل الكهف» يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.


بتاريخ : 12/07/2021