اعتقال ثلاثة أشخاص على خلفية جريمة قتل باولاد فرج

توفي، نهاية الأسبوع المنصرم، داخل قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، شاب ينحدر من مركز اولاد فرج، متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها، قبل أكثر من أسبوع، على خلفية شجار دام بينه وبين أحد الأشخاص بمشاركة عنصرين آخرين.
وتعود تفاصيل الواقعة الى يوم 11 دجنبر الجاري في حي «البام» بمركز اولاد فرج، عندما دخل أربعة أشخاص من ذوي السوابق العدلية في شجار، حوالي الساعة الثالثة صباحا، استعلمت فيه الحجارة والأسلحة البيضاء قبل أن تنتهي المواجهة بإصابة الضحية بجروح بليغة على مستوى الرأس تم نقله في حالة غيبوبة بين الحياة والموت الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.
هذا وكانت كاميرا للمراقبة قد وثقت الشجار الذي تم بين شخصين في مواجهة شخصين آخرين، حيث قام المتهم الرئيسي بتوجيه ضربات قوية الى الضحية الذي سقط أرضا، دون أن يحرك ساكنا، في وقت واصل الجاني الهجوم عليه خاصة على مستوى الرأس، قبل أن يغادر المكان تاركا الضحية في حالة خطيرة.
هذا ومباشرة بعد وقوع الحادث تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد فرج من اعتقال الجاني وباقي الأشخاص الذين شاركوا في الشجار وتم تقديمهم جميعا في حالة اعتقال أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالجديدة بتهم تتعلق بـ «تبادل الضرب والجرح والجرح المفضي الى الموت وعدم التبليغ»، والذي قام بدوره بإحالتهم على قاضي التحقيق بنفس المحكمة مع إيداعهم السجن المحلي بالجديدة.

 


الكاتب : م. الناسي

  

بتاريخ : 22/12/2020