الأهلي يرفض التعاقد مع بن شرقي بسبب ارتفاع راتبه

رفض مسؤولو الأهلي المصري، فكرة التعاقد مع مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، رغم أن عقد الودادي السابق سينتهي في شهر يونيو المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في شهر يناير.
وأوردت صحيفة «الوطن سبورت» المصرية، نقلا عن مصدر بالنادي الأهلي، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض بن شرقي على الأهلي، لكن مسؤولي الأخير رفضوا الفكرة في الوقت الحالي لعدة أسباب، أولها اكتمال قائمة الأجانب في صفوف الأهلي فضلا عن إعارة الثنائي والتر بواليا وأليو بادجي، بالإضافة إلى ارتفاع القيمة المالية لراتب اللاعب السنوي، الذي قد يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم الواحد، والسبب الثالث والأخير هو ارتباط اللاعب بعقد مع الزمالك في الوقت الجاري، حيث تخشى إدارة الأهلي الدخول في صدام مع إدارة الزمالك.
وأضافت الجريدة المصرية أن بن شرقي، باب قريبا من مغادرة نادي الزمالك، حيث رفض تجديد عقده رغم موافقة الزمالك على أغلب طلباته، لكنه يرغب في وضع بند يمنحه حق فسخ التعاقد مقابل شرط جزائي قليل.
وتلقى اللاعب المغربي عدة عروض، أبرزها من الدحيل القطري، الذي عرض عليه راتبا مغريا..


بتاريخ : 05/10/2021

أخبار مرتبطة

بمناسبة عيد الأضحى، الذي يحل يوم الاثنين 17 يونيو 2024 ، الموافق لـ 10 ذي الحجة لعام 1445هـ، تتقدم مجموعة

أعلنت حديقة الحيوانات «كروكوبارك» أكادير، الخميس، أنها ستستقبل 16 تمساحا من نوع «سوكوس» (suchus) من حديقة حيوانات «أكواتيس» (Aquatis) في

جددت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في بيان أمام الدورة العادية للجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، بنيويورك، تأكيد مواقفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *