التوقيع على مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية والمحكمة العليا بأندونيسيا

تم التوقيع بالأحرف الأولى على مذكرة تفاهم حول التعاون القضائي بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية والمحكمة العليا بأندونيسيا،أول أمس الخميس بالعاصمة جاكرتا.
ووقع على مذكرة التفاهم هذه الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، مصطفى فارس، ورئيس المحكمة العليا بأندونيسيا محمد حاطا علي، بحضور سفير المملكة لدى اندونيسيا، وديع بنعبد الله، وعدد من كبار المسؤولين الأندونيسيين.
وتتناول مذكرة التفاهم محاور التعاون الرئيسية بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية والمحكمة العليا بجمهورية أندونيسيا، والتي من شأنها تعزيز التبادل والتعاون القضائي من خلال تبادل الخبرات والزيارات بما يضمن تحقيق الحكامة الجيدة للرفع من مستوى المعرفة القانونية والقضائية، ودعم فرص النجاعة والجودة بمعايير دولية.
ويأتي التوقيع بالأحرف الأولى على مذكرة التفاهم حول التعاون القضائي بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية والمحكمة العليا بأندونيسيا في سياق الذكرى الستين للعلاقات الدبلوماسية بين المغرب واندونيسيا، التي تعد رابع دولة في العالم من حيث عدد السكان، وأكبر بلد ذو غالبية مسلمة.


بتاريخ : 13/07/2019

أخبار مرتبطة

كتبت صحيفة «لوموندا» الإيفوارية أن مخيمات تندوف في جنوب غرب الجزائر تشكل «مصدر توتر وقنبلة موقوتة» تهدد أمن المنطقة. وأكد

الدعوة إلى نشر قوات أممية في الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى حين تنفيذ حل الدولتين دعم دور لجنة القدس برئاسة جلالة

بلغت المساحات الغابوية المتضررة من الحرائق سنة 2023 ما مجموعه 6426 هكتارا وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 70 بالمائة مقارنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *