الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني .. الدفاع الجديدي ينتظر هدية من شباب خنيفرة

يتطلع الكوكب المراكشي، متصدر الترتيب، إلى تعويض سقوطه الكبير خلال الجولة الماضية، واستعادة التوازن في المباراة التي يستقبل فيها شباب أطلس خنيفرة، المتواضع خلال الجولات الثلاث الأخيرة، والساعي بدوره إلى وقف النزيف.
وينظر الدفاع الجديدي، صاحب الرتبة الثانية، بعين الأهمية إلى هذه المباراة، ذلك أنه سقوطا ثانيا لفارس النخيل قد يضعه في المركز الأول، بعدما تقلص الفارق بينهما إلى نقطتين.، رغم أنه سيكون في مهمة صعبة للغاية أمام أولمبيك خريبكة، الذي وضع كل آماله على المدرب الجديد منير الجعواني، وحقق معه فوزا ثمينا في الجولة الماضية. وهو نفس الرهان الذي سيرفعه سطاد المغربي، المحتل للصف الثالث، والمنتشي بفوزه العريض على المتصدر، رغم أنه سيكون في رحلة شاقة إلى الدشيرة لمواجهة فريق سوسي بدأ يستعيد عافيته، وتمكن من تحقيق فوزين متتاليين، رفقة مدربه الجديد.
وعلى مستوى أسفل الترتيب، سيكون جمعية سلا، رفقة المدرب عبد الرزاق خيري، على موعد مع الاتفاق المراكشي، مراهنا على دعم جماهيره لتحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم، ومغادرة المرتبة الأخيرة، التي يحتلها منذ دورات.
وبدوره سيكون الراسينغ البيضاوي، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة، مدعوا إلى الفوز في لقائه أمام شباب المسيرة، الذي استعصى عليه الانتصار خلال الجولات الخمس الأخيرة.

البرنامج
السبت
جمعية سلا – اتفاق مراكش (س 15.00)
شباب بنجرير – اتحاد وجدة (س 15.00)
شباب المسيرة – الراسينغ البيضاوي (س 15.00)
أولمبيك الدشيرة – سطاد المغربي (س 15.00)

الأحد
وداد فاس – النادي المكناسي (س 15.00)
الكوكب المراكشي – شباب خنيفرة (س 17.00)
اولمبيك خريبكة – الدفاع الجديدي (س 17.00)
رجاء بني ملال – سريع وادي زم (س17.00)


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 11/11/2023