الجيش الملكي يحقق فوزه الثاني على التوالي ويفتح جراح يوسفية برشيد

 

زكى فريق الجيش الملكي انتصاره في الدورة الماضية على حساب أولمبيك خريبكة، وتغلب يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، أول أمس الخميس، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.
توالي انتصارات الفريق العسكري جعلته يستعيد الثقة، التي كانت الجماهير العسكرية قد بدأت تفقدها فيه، وفي المدرب البلجيكي «سفين فاندنبروك»، خاصة بعد الإقصاء من منافسات كأس الكاف على يد شبيبة القبائل الجزائري.
وعن قيمة الفوز في هذه المباراة، قال مدرب الجيش الملكي في تصريح لقناة الرياضية، إن مجموعته لم تقدم مباراة جيدة على المستوى التقني، «لكن كانت هناك رغبة قوية لتحقيق الفوز من طرف اللاعبين، وهو ما يدفعني للافتخار بهم، خاصة وأننا في مباريات سابقة قدمنا عروضا جيدة، ولم ننتصر «
من جهته اعتبر مدرب يوسفية برشيد، المصري أحمد فتحي، أن فريقه لا يستحق الهزيمة في هذه المباراة، «لأننا خلقنا الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل، لكننا لم نترجمها إلى أهداف، كما أنني لست في موقف يجعلني أحلل أداء الطرف الثالث»(يقصد الحكم)
ومن خلال أطوار المباراة ظهر جيدا أن لاعبي يوسفية برشيد ضيعوا بالفعل أكثر من 3 فرص، كانت كلها من داخل مربع عمليات حارس الجيش الملكي، ومنها من كانت على بعد متر من خط المرمى.
وسجل لفريق الجيش الملكي كل من اللاعب ربيع حريمات من ضربة جزاء، أعلن عنها الحكم في الدقيقة 7، بدعوى أن أحد مدافعي فريق يوسفية برشيد لمس الكرة بيده، ثم أضاف الهدف الثاني للفريق العسكر اللاعب هشام العلوش في الدقيقة 30، بينما جاء هدف الفريق الحريزي عن طريق ياسين الوكيلي في الدقيقة 25.
وارتقى الجيش الملكي بهذا الانتصار إلى الرتبة الرابعة برصيد 15نقطة، في خبن تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 8 نقط، يحتل بها الرتبة 13 .


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 06/11/2021

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *