الحارس الدولي ياسين بونو يهدي إشبيلية فوزا غاليا

قاد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو فريقه إشبيلية إلى الفوز خارج ميدانه على حساب ديبوتيفو ألافيس بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الثلاثاء على أرضية ملعب «مينديزوروزا»،برسم الجولة 19 من البطولة الاسبانية لكرى القدم.
وخلال هذا اللقاء تمكن الحارس الدولي المغربي من التصدي ببراعة لضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث كان فريقه متفوقا بهدفين لواحد.
ويبصم ياسين بونو على غرار مواطنه المهاجم المتألق يوسف النصيري على مردود طيب ضمن فريق إشبيلية، وذلك في مختلف المسابقات التي يشاركان فيها.
تجدر الاشارة إلى أن النصيري كان وراء تسجيل الهدف الاول لفريقه، بعد أن تسلم تمريرة عرضية من الظهير الأيمن خيسوس نافاس، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة الثالثة، ليمنح فريقه الأفضلية التي لم تدم سوى لتسع دقائق، بعد تعديل الكفة من طرف أصحاب الأرض.
ورفع الدولي المغربي رصيده إلى تسعة أهداف في مسابقة «الليغا»، فضلا عن أربعة أهداف أخرى وقعها في عصبة الأبطال الأوروبية، التي يتواجد ضمنها النادي الأندلسي في دور ثمن النهائي.
وعقب هذا الفوز ارتقى إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم الماضي، إلى المركز الرابع في بطولة إسبانيا لكرة القدم، ورفع رصيده إلى 33 نقطة، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.


بتاريخ : 21/01/2021

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *