الداخلة .. مهارات إنتاج الدرس المصور

نظمت “جمعية رؤى للإعلام والتواصل وفنون الميديا”، مؤخرا بالداخلة، ورشة تدريبية حول “المهارات التواصلية والفنية لإنتاج الدرس المصور”، لفائدة عدد من الأساتذة والأطر التربوية بجهة الداخلة – وادي الذهب.
وتندرج هذه الورشة الحضورية ضمن محطات النسخة الأولى من “قافلة المدرس الرقمي المتمكن”، التي تشرف عليها منصة المدرس الرقمي المتمكن (ederassa)، خلال الفترة الممتدة من 30 ماي المنصرم إلى 07 يوليوز الجاري، مستهدفة أزيد من 30 مدينة عبر أرجاء المملكة.
كما يأتي هذا الحدث التربوي، المنظم بدعم من المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بوادي الذهب، “في سياق تعميم استعمال تكنولوجيا الإعلام والتواصل، والرفع من قدرات الفاعلين التربويين الجهويين في مجال التعليم عن بعد، وتجاوز تداعيات جائحة (كوفيد-19)”.
للإشارة فإن منصة المدرس الرقمي المتمكن (www.ederassa.com)، هي مبادرة شبابية تهدف” إلى تمكين الأساتذة، بشكل مجاني، من إنتاج مواردهم الرقمية وتصميم مقرراتهم الرقمية، سواء على المنصة أو منصات أخرى.”


بتاريخ : 07/07/2021

أخبار مرتبطة

الداخلية تذكّر نساء ورجال السلطة بأدوارهم في حفظ النظام العام مع مراعاة الحقوق والحريات الفردية والجماعية     تفاعلت وزارة

  قرر مجلس جماعة بني ملال فسخ عقدة كراء سينما فوكس بعد أن توقفت أشغال إعادة تهييئها، إذ تدخل رئيس

  يعيش إقليم خنيفرة على إيقاع تداعيات مرض غامض أصاب عددا من التلاميذ، إذ وإلى حدود زوال الأربعاء 15 ماي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *