الدفاع الجديدي يعزز صفوفه بلاعبين جدد ويتعادل وديا مع الوداد

حقق الدفاع الجديدي تعادله الثالث في مبارياته التحضيرية لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي، المتوقف لفسح المجال أمام المنتخب المحلي المشارك في دورة الكاميرون.
التعادل الثالث لأبناء المدرب عبد الحق بنشيخة كان مساء أول أمس الأربعاء أمام الوداد البيضاوي بملعب العبدي بالجديدة، بهدفين لمثلهما. وسجل للفريق الدكالي كل من
عبد الفتاح حذراف والوافد الجديد المهاجم الكيني مسعود جمعة شوكا، فيما سجل للوداد ورحيم والحسوني.
ويحاول بنشيخة تصحيح الاختلالات التي سجلها على أداء مجموعته في بداية الموسم، حيث يراهن بعد الوافدين الجدد لمنح الإضافة، بعد بداية باهتة ومتواضعة.
ونجحت إدارة الفريق الدكالي في التوصل على اتفاق مع مسؤولي الوداد لضام المدافع إبراهم نجم الدين، بغاية تعزيز الخط الخلفي، الذي يبدو أنه مازال متأثرا برحيل الثنائي الهدهودي وأكردوم.
كما تعاقدت إدارة الدفاع الجديدي مع الثنائي معاد شوكاك وعبد الحميد فراس، القادم من الوداد الفاسي، والمدافع خالد الغفولي، المنفصل عن سريع وادي زم، إضافة إلى المهاجم الكيني مسعود جوما شوكا، الذي وقع عقدا مدته ثلاث سنوات، قادما من شبيبة القبائل الجزائري، وسجل هدفه الأول في مرمى الوداد.


بتاريخ : 29/01/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *