الدورة الأخيرة من البطولة الثانية.. مباريات سد حارقة، في كل من خنيفرة، الزمامرة والدشيرة

تتركز الأنظار، يومه السبت الساعة الخامسة عصرا، على مباريات تعتبر محطات سد حقيقية ستحدد مصير عدة أندية وجدت نفسها تحت طائلة التهديد بمغادرة البطولة ومرافقة الكوكب المراكشي إلى قسم الهواة. يتعلق الأمر بأندية شباب خنيفرة في الصف 15 ب 31 نقطة،الاتحاد البيضاوي الصف 14 ب33 نقطة،اتحاد وجدة الصف 13 ب33 نقطة ثم الوداد الفاسي في الصف 12 ب34 نقطة.
شباب أطلس خنيفرة الذي يحتاج إلى الفوز وانتظار تعثر الطاس واتحاد وجدة،يستقبل بميدانه فريق الكوكب المراكشي الذي تحدد مصيره منذ دورات،وأضحى رسميا في قائمة أندية الهواة وسيخوض مباراة شكلية فقط يومه السبت بخنيفرة.
من جهته،ينتقل فريق الاتحاد البيضاوي في رحلة شاقة لمواجهة أولمبيك الدشيرة بحثا عن نقط المباراة من أجل تأمين البقاء،فيما يخوض منافسه أولمبيك الدشيرة اللقاء برهان تأكيد مصداقيته ونزاهة المنافسة.
نفس الرهان يحمله فريق نهضة الزمامرة وهو يستقبل اتحاد وجدة الباحث عن نقط الأمان.الفريق الوجدي يدرك جيدا أن مصيره يرتبط أساسا بتحقيقه للفوز لضمان الاستمرار في البطولة الاحترافية، ولا خلاص له إلا باللعب من أجل تحقيق الفوز.
في مدينة بنجرير، يحل فريق الوداد الفاسي برغبة أكيدة في تفادي أي نتيجة تدخله دائرة الحسابات الأخيرة،ومن المؤكد أنه سيلعب من أجل الفوز أمام شباب بنجرير غير المعني بأي رهان لا على مستوى صدارة الترتيب ولا على مستوى أسفله.
يشار إلى أنه جرت أول أمس الخميس مباراة مقدمة عن الدورة الأخيرة انتصر فيها اتحاد تواركة، الحائز على بطاقة الصعود رفقة المغرب التطواني، على رجاء بني ملال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
البرنامج
السبت
شباب أطلس خنيفرة ….. الكوكب المراكشي
أولمبيك الدشيرة …… الإتحاد البيضاوي
نهضة الزمامرة …. اتحاد وجدة
شباب بن جرير ….. وداد فاس
الأحد
جمعية سلا ……. سطاد المغربي
الراسينغ …. المغرب التطواني
شباب المسيرة ….. اتحاد الخميسات


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 28/05/2022