الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني : الطاس يضرب بقوة وجمعية سلا يوقف النزيف

 

استعاد فريق الاتحاد البيضاوي توازنه، بعد هزيمتين متتاليتين، وحقق فوزه الثالث هذا الموسم، وكان مساء السبت، على حساب ضيفه وداد فاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب الزوالي في الدار البيضاء، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية الثانية.
ومكن هذا الانتصار فريق الطاس من الارتقاء إلى المركز السابع بـرصيد11 نقطة، في حين تجمد رصيد الفريق الفاسي عند النقطة 9 في المرتبة 13.
وكانت مكونات الواف تأمل تحقيق نتيجة إيجابية تخرج الفريق من حالة التواضع، بيد أن الأحلام تكسرت بالدار البيضاء.
وأضاف المتصدر نقطة واحدة إلى رصيده، بعدما خرج متعادلا من مباراته أمام الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله، ليوقف رغم ذلك نزيف النقط، بعدما مني بهزيمتين متتاليتين، وإقالة المدرب محمد موح ومساعده.
وحقق سطاد المغربي فوزا ثمينا على شباب بن جرير بهدف دون رد، ليومن مقعده الرابع برصيد 18 نقطة، فيما تواصلت معاناة الفريق الرحماني في أسف الترتيب، حيث يحتل الرتبة 14 برصيد ثماني نقط.
وانتهت مباراتا افتتاح الجولة التي جرتا يوم الحمعة، بالتعادل هدف لمثله في اللقاء الذي جمع الكوكب المراكشي وضيفه الاتحاد التوريكي، ليضيف الفريق المراكشي نقطة ثالثة إلى رصيده، علما بأنه مازال إلى حدود الآن من دون أي فوز. فيما انتهت مواجهة شباب أطلس خنيفرة ونهضة الزمامرة بالتعادل السلبي.

النتائج

الكوكب المراكشي – اتحاد توراكة 1 – 1
شباب خنيفرة – نهضة الزمامرة 0 – 0
سطاد المغربي – شباب بن جرير 1 – 0
الاتحاد البيضاوي – وداد فاس 3 – 1
جمعية سلا – الراسينغ البيضاوي 1 – 1


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 22/11/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *