الدورة الثالثة : من بطولة كرة السلة قمة بين الكوكب والفتح في مجموعة الجنوب

تجرى نهاية الأسبوع الجاري منافسات الدورة الثالثة من بطولة القسم الممتاز رجال في كرة السلة، برسم الموسم الرياضي 2020 – 2021، التي تتميز بقمة ساخنة ستجمع بين الكوكب المراكشي واتحاد الفتح الرياضي المتصدرين لمجموعة الجنوب.
ويطمح الكوكب المراكشي، صاحب الأرض، إلى تحقيق نقطتي الفوز ومواصلة المشوار في المقدمة، وهو نفس الطموح والرغبة اللذان يحدوان فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي يتوفر على لاعبين متمرسين قادرين على العودة بالانتصار خارج قواعدهم.
لكن يبدو أنه من الصعب جدا التكهن بنتيجة المباراة التي ستتحكم فيها بعض الجزئيات.
ويستقبل الوداد الرياضي، الفائز في مباراة الديربي على حساب جاره الرجاء الرياضي، الجيش الملكي وعين أبناء المدرب مراد الفنجاوي على تحقيق الفوز الثاني على التوالي، غير أن الفريق العسكري، صاحب العناصر المتمرسة، سيكون ندا قويا ومشاكسا لمضيفة، وبإمكانه هو الآخر الفوز بالمباراة ولو خارج الميدان.
وفي مجموعة الشمال يستضيف مجد طنجة، الذي بصم على بداية جد قوية، فريق المغرب الرياضي الفاسي، وهي مناسبة سانحة لربح نقطتين إضافيتين، من أجل البقاء ضمن أندية الطليعة، فيما سيرحل شباب الريف الحسيمي، الذي حقق انتصارا هاما، برسم الدورة الثانية على حساب نهضة بركان وبحصة أمريكية، إلى إفران لمنازلة جمعية ميشليفن إفران، التي تتوفر على لاعبين مجربين بمقدورهم خلق بعض المتاعب لأبناء الريف، لاسيما وأنهم ما يزالون منتشين بالفوز على جمعية لكسوس في العرائش خلال الدورة الماضية.

البرنامج
مجموعة الجنوب

السبت
جمعية سلا – الرجاء الرياضي (س 16)
الوداد الرياضي – الجيش الملكي (س 16)

الأحد
الكوكب المراكشي – الفتح الرياضي (س 17و30)
جمعية الوطية – تفاحة ميدلت (س16)

مجموعة الشمال

السبت
ميشليفن إفران – الريف الحسيمي (س 18)
اتحاد طنجة – لوكسوس العرائش (س 18)
نهضة بركان – جمعية بني يزناسن (س 16)

الأحد
مجد طنجة – المغرب الفاسي (س16)


بتاريخ : 11/12/2021