الدورة الرابعة من الدوري الممتاز في الكرة الطائرة الفتح الرباطي يكتسح نادي زناتة والجيش الملكي يفوز باعتذار

لم تخرج نتائج مباريات الدوري الوطني الممتاز في الكرة الطائرة عن المتوقع، بعدما انتصرت الفرق القوية سواء خارج أو داخل القواعد.
ولقن فريق الفتح الرباطي درسا في كرة الطائرة للوافد الجديد على قسم الأضواء نادي زناتة، في حين عاد الاتحاد الرياضي بفوز سهل من تازة.
الدورة الرابعة من دوري القسم الممتاز في الكرة الطائرة سجلت اعتذارا آخر في البطولة مع بداية هدا الموسم، بعدما قدم جمعية واحة فكيك اعتذارا ثانيا هذه المرة أمام الجيش الملكي ، الأمر الذي يسائل معايير توزيع الأندية، خاصة في ظل حجم الانتقادات الكبيرة التي توجه إلى اللجن الجامعية الساهرة على تدبير منافسات الدوري الوطني.
مباريات شطر الشمال، وكما كان منتظرا خرج فيها النادي المكناسي منتصرا في لقاءه أمام اتحاد طنجة بثلاث جولات لواحدة، ليبقى الكوديم المنافس القوي للجيش الملكي في هذا الشطر .
كما حقق الاتحاد الرياضي نتيجة مهمة خارج القواعد، عقب تغلبه على مضيفه جمعية تازة بثلاثية نظيفة، ليرسل إشارات قوية لمنافسيه، مفادها أن الفرق القوية تمرض ولا تموت.
وبالنسبة لشطر الجنوب، تمكن الفتح الرباطي من سحق نادي زناتة بثلاثية نظيفة، حيث عرف اللقاء سيطرة واضحة لأبناء المدرب بيرما خالد، الدين تفوقوا من جميع النواحي على لاعبي زناتة، ما يعكس حجم الفوارق الكبيرة بين أندية البطولة.
وواصل جمعية سلا العروض الجيدة، بعدما عاد بانتصار مهم من قلب مدينة اليوسفية بثلاث جولات لصفر .
آخر لقاء برسم هده الدورة في شطر الجنوب حقق من خلاله وفاء البرنوصي أول انتصار هذا الموسم، بعدما هزم أولمبيك خريبكة بثلاث جولات لواحدة.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 11/01/2023