الدورة 13 من بطولة القسم الثاني الشباب والماص يستعيدان ذكرياتهما بملعب البشير

يحتضن ملعب البشير بالمحمدية واحدة من أبرز مواجهات الموسم، في بطولة القسم الوطني الثاني، حيث سيكون الشباب، صاحب الرتبة الثالية، على موعد مع مطاره المغرب الفاسي، الذي انتعشت نتائجه مع مدربه الجديد منير الجعواني، بعدما حقق فوزين متتاليين، رفعا رصيده إلى 18 نقطة.

المباراة ستعيد إلى الأذهان ذكريات الزمن الجميل، بعدما كان الفريقان ينافسان في قسم النخبة، وينافسان على الألقاب، بقيادة نجون لازال صدى أسمائهم يتردد في الآذان.
وتشهد الدورة 13 رحلة محفوفة بالمخاطر للمتصدر الراسينغ البيضاوي إلى مدينة القنيطرة، حيث سيكون في ضيافة الكاك، الذي مازال يبحث عن إيقاع مستقر في منافسات الدوري.
وسيحاول أبناء المدرب عبد الواحد بنحساين، المتواجدين في الرتبة العاشرة، تحقيق نتيجة الفوز، لأن من شأنه أن يرفع معنويات لاعبيه الشباب، ويحفزهم على تدارك النقط المهدورة في بداية هذا الموسم، وأخرها نقطتان بالميدان، بعد التعادل أمام الطاس. هذا الأخير سيكون في انتظار الاتحاد القاسمي، الذي يبدو أن موسمه سيكون صعبا، وحافلا بالمعاناة. الفريق القاسمي، سيحاول جاهدا تفادي سقوط جديد، لكن المهمة ستكون عسيرة أمام أشباب المدرب مصطفى العسري، الذين اهدروا عدة نقط في المباريات الأربع الأخيرة.
وسيكون الكوكب المراكشي مضطرا إلى الاستقبال بالملعب الكبير بمراكش، رغم الرفض الذي أبداه سابقا بسبب عدم قدرته على تحمل تكاليف المباريات بهذا الملعب، بعد رفض السلطات المحلية الترخيص له باللعب بملعب الحارثي و 20 غشت وأيضا ملعب الصويرة لدواعي أمنية.
فارس النخيل سيكون في انتظار أولمبيك الدشيرة، الذي يتطلع إلى الارتقاء في سلم الترتيب.

البرنامج

السبت (الساعة الثالثة زوالا)
النادي القنيطري ………………. الراسينغ
وداد فاس ……………… اتحاد الخميسات
الشباب السالمي ………….. شباب بنجرير
شباب الحسيمة ……………….جمعية سلا
وداد تمارة ……………….. شباب خنيفرة
الكوكب المراكشي ……… أولمبيك الدشيرة
شباب المحمدية …………. المغرب الفاسي
الاتحاد البيضاوي …… الاتحاد القاسمي


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 21/12/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *