الدوري الاحترافي الثاني، الدورة السادسة الخطأ ممنوع على شباب المسيرة وشباب أطلس خنيفرة

 

تعود بطولة القسم الوطني الثاني من جديد بعد توقفها خلال الأسبوع الماضي، حيث تعرف الدورة السادسة عدة مواجهات قوية، على غرار اللقاء الذي سكون ملعب الأب جيكو مسرحا له، وسيجمع الفريق المحلي الراك بضيفه المغرب الفاسي المتعادل في مؤجل الدورة الرابعة ضد جاره الوداد الفاسي الذي قدم مباراة كبيرة وكان قاب قوسين من الظفر بنقط المواجهة، ويريد من خلال استقباله لأولمبيك الدشيرة تأكيد هذا المستوى، والفوز على ممثل سوس الطامح بدوره الرجوع بنتيجة ايجابية، بعدما اكتسح في الدورة الماضية رجاء بني ملال. هذا الأخير يعيش ضائقة مالية خانقة أدت إلى مقاطعة لاعبيه عن التداريب، مما سيؤثر عليه عند استقباله لاتحاد الخميسات الذي لازال يطمح لتحقيق الفوز الأول في البطولة، شأنه في ذلك شأن شباب أطلس خنفيرة، الذي سيكون في اصطدام قوي وحارق عندما يستضيف المتصدر نهضة الزمامرة، الذي يتوفر على كل الإمكانيات للرجوع بالانتصار السادس على التوالي، وترك الفريق المضيف في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد نقطتين، وعلى بعد نقطة واحدة من الصف الأخير الذي يحتله شباب المسيرة المعول على لقائه ضد شباب قصبة تادلة من أجل حصد نتيجة إيجابية يزيل بها نحس المباريات السابقة.
من جهة أخرى، سيحاول الاتحاد الرياضي السالمي تأكيد نتيجة التعادل المهم الذي عاد به من الخميسات، عندما يلتقي بالاتحادي القاسمي الذي رغم مشاكل الملعب فبدايته تعد لابأس بها، ويمكن أن يحدث المفاجأة بأحد السوالم. نفس الأمر ينطبق على النادي القنيطري الذي تعد بدايته جيدة مقارنة بالموسم الماضي، ويريد السير على نفس النهج عند حلوله في لقاء شبه محلي ضيفا على فريق جمعية سلا الذي يطمح إلى تحقيق الفوز الثاني في البطولة.
و في مواجهة جد متكافئة، يستضيف شباب بنجرير فريق وداد تمارة الذي يتضح أنه استفاد من أخطاء الماضي ويريد ضمان مكانته مبكرا.

البرنامج:

يوم السبت:
شباب المسيرة…………………. شباب ق تادلة
جمعية سلا……………………. النادي القنيطري
الوداد الفاسي…………………. اولمبيك الدشيرة
الراسينغ البيضاوي…………… المغرب الفاسي
شباب خنيفرة………………….. نهضة الزمامرة
النادي السالمي………………. الاتحاد القاسمي.
يوم الأحد:
رجاء بني ملال………….. اتحاد الخميسات
شباب بنجرير……………….. وداد تمارة


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 20/10/2018

//