الرابور المغربي  أيمن غدان katana  يطلق paradox ويصرح لـ «الاتحاد الاشتراكي»: الأغنية عبرت فيها عن رؤيتي للأشياء وللحياة

أطلق الفنان الشاب  أيمن غدان  katana باكورته الفنية الأولى، وهي عبارة عن أغنية فيديو كليب بعنوان  paradox «( مفارقة )» .
الأغنية من كلمات و ألحان الفنان المغربي أيمن غدان katana نفسه،  الذي اختار أن يغني الراب ، بحكم تأثره بهذا اللون الفني منذ الصغر، حيث تشبع به، من خلال مواكبته للأعمال الرائدة  في هذا المجال لفنانين على المستوى الوطني  وخارجه.
في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، كشف الرابور أيمن غدان katana، أن الأغنية تواكب وتترجم الثقافة الفنية العصرية، حيث «عبرت من خلالها عن رؤيتي للأشياء وللحياة، وهي، أيضا، يضيف، مناسبة للتعبير عما يخالج صدري في أمور عديدة، كما استحضرت فيها، أيضا، بعضا من ذكرياتي  .
وأوضح مغني الراب  المغربي أيمن غدان katana، في ذات التصريح قائلا: «عزفي على آلة القيثارة و» أيضا» دراستي  للموسيقى لمدة طويلة ساعدتني كثيرا على  صقل موهبتي الفنية، حيث كنت مهتما وشغوفا بهذا اللون الفني منذ الصغر، وقد أغرمت بذلك، مما جعلني أكتب العديد من المواضيع في هذا الباب، أعالج فيها قضايا عديدة ومتنوعة تنهل من الواقع المجتمعي المعيش». ويضيف أيمن غدان katana، «لقد كان الحجر الصحي بسبب تفشي جائحة كورونا، مناسبة للعمل، حيث كتبت العديد من المواضيع و لحنت العديد من الأغاني، و بعد التخفيف من هذه القيود، رأيت أن الفرصة سانحة لتصوير فيديو كليب هذه الأغنية، إذ اتخذنا من من عروس الشما لطنجة فضاء لتصوير هذا العمل الفني».
وعبر  الفنان الشاب أيمن غدان  katana عن سعادته الغامرة لردود الفعل الإيجابية تجاه باكورة عمله الأولى  من طرف الجمهور، مشددا على حرصه القوي، لإطلاق أعمال فنية أخرى  في المستقبل، ترضي طموحه كعاشق لهذا اللون الغنائي، وتكون، أيضا، في مستوى طموح المتلقي داخل المغرب و خارجه.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 02/04/2021