الرجاء يهزم نهضة بركان بثلاثية و يضيق الخناق على الجيش الملكي

 

تمكن فريق الرجاء من هزم ضيفه نهضة بركان بثلاث أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي دارت بينهما بالملعب البلدي ببرشيد مساء الجمعة الأخير برسم مؤجل الدورة 27 من البطولة الاحترافية للقسم الأول.
المباراة التي أدارها الحكم حمزة الفارق و التي حضرتها جماهير رجاوية لم تتجاوز ثلاثة آلاف متفرج و هي الطاقة الاستعابية القصوى للملعب البلدي لبرشيد، عرف شوطها الأول سيطرة واحتكار للكرة من طرف لاعبي الفريق البيضاوي الذين ناوروا من كل الخطوط وخلقوا متاعب للفريق البرتقالي الذي بدا لاعبوه خارج التغطية سواء من الناحية النفسية أو التكتيكية حيث لازال فقدان لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك لم يغادر ذهن اللاعبين وأسقطهم في أخطاء عديدة خلال هدا الشوط والدي أثمرت فيه الهجمات الرجاوية المسترسلة هدفا في الدقيقة 31 كان من وراءه حمزة بوزوق.
الشوط الثاني كان شبيها بسابقه مع تحرك طفيف لهجوم نهضة بركان.
في الدقيقة 69،يضيف الرجاء هدفا ثانيا بواسطة عبد الله خفيفي من ضربة ثابثة لينهي حمزة بوزوق سلسلة الأهداف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82 ولينهي الرجاء المباراة بانتصار ثمين و يرفع رصيده إلى 63 نقطة على بعد نقطة واحدة من المتصدر الجيش الملكي ..
مدرب نهضة بركان معين الشعباني لم يخف خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة خيبة أمله من النتيجة معترفا بقوة الرجاء، مضيفا أن الهزيمة أمام الزمالك بتلك الطريقة لازالت تؤثر على نفسية اللاعبين مبرزا أنه يعمل على تصحيح الوضع بسرعة خاصة مع اقتراب نهاية الدوري المغربي.
من جهته، شكر جوزيف زينباور اللاعبين على الأداء المتميز والقتالية الكبيرة مضيفا أن العمل سيتواصل بجدية أكبر خاصة أن فريقه يلعب على واجهتين البطولة والكأس و الموسم القادم سيلعب العصبة حيث قال أن الرفع من اللياقة البدنية للاعبين والتركيز الذهني ضروري لبلوغ المبتغى بتظافر كل مكونات النادي.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 27/05/2024