الرجاء يواجه نهضة بركان في نهائي كأس العرش يوم السبت المقبل بالرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2021 – 2022، والتي ستجمع فريقي الرجاء الرياضي والنهضة البركانية ستجرى يوم السبت المقبل على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وتأهل نادي الرجاء البيضاوي إلى النهائي عقب فوزه على الوداد الرياضي بهدف دون رد، فيما بلغ فريق نهضة بركان هذا الدور بعد تغلبه على الفتح الرياضي بالضربات الترجيحية (5 – 4)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1 – 1).
ووجدت الجامعة نفسها مضطرة إلى برمجة المباراة النهائية بين الفريقين بغاية الحسم في هوية الممثل الثاني لكرة القدم الوطنية في منافسات كأس الكونفدرالية، بعدما ذهب المقعد الأول إلى الفتح الرياضي، صاحب الرتبة الثالثة في الدوري الاحترافي.
وأصبحت مسابقة كأس العرش الرهان الأوحد لكل من الرجاء ونهضة بركان، بعدما أنهيا الموسم في وسط الترتيب، لتتحول أنظارهما صوب الكأس الفضية، التي أصبحت بوابتهما نحو المشاركة الخارجية.
وتعد هذه السنة الثانية على التوالي، التي يبلغ فيها نهضة بركان المباراة النهائية لكأس العرش، بعدما توج بلقب النسخة الماضية على حساب الوداد الرياضي.


بتاريخ : 13/07/2023