الرشاد البرنوصي يعود بنقطة ثمينة ويحافظ على مكانته بالقسم الأول هواة

تمكن فريق الرشاد البرنوصي بالعودة بنقطة ثمينة تزن ذهبا من قلعة السراغنة بعد تعادله في آخر دورة من لقاءات الموسم الرياضي الحالي لقسم الهواة « أ» أول أمس الأحد في النزال الأخير الذي جمع البرانصة بمضيفهم وداد قلعة السراغنة.
وقد كان فريق الرشاد البرنوصي متقدما على مضيفه منذ الدقائق الأولى من المباراة ، ولم يتمكن أصحاب الأرض من تعديل الكفة حتى الأنفاس الأخيرة من اللقاء الذي عرف حضورا متميزا لفريق الرشاد البرنوصي الذي لم يستسلم بعد تعادله بالدارالبيضاء برسم الدورة ما قبل الأخيرة أمام الجار جمعية المنصوربة بملعب سيدي مومن .ولم يفقد الرشاد البرنوصي الأمل في البقاء والاحتفاظ على مكانته ضمن القسم الأول هواة ورحل لقلعة السراغنة بطموحات كسب المباراة التي اعتبرت حاسمة مع انتظار ما ستسفر عنه لقاءات الفرق التي تعاني في أسفل الترتيب.
تعادل الرشاد البرنوصي عزز رصيده بنقطة ثمينة تزن ذهبا مكنته من الحفاظ على مكانته .
ويذكر أن فريق الرشاد البرنوصي يعاني من غياب الملعب عكس باقي الأندية،حيث يتدرب اللاعبون صباحا أربعة أيام وانطلاقا من الساعة الثامنة لغاية العاشرة رغم الطقس البارد في الأيام الباردة التي يعاني منها كل اللاعبين،ويستقبلوا خصومهم بملعب سيدي مومن الذي تتم فيه التداريب دون حضور الجمهور قبل جائحة كورونا.
البرانصة يتمنون إنجاز ملعب في أسرع وقت،ويأملون أن تنطلق أشغال بناء حلم البرانصة الذين عانوا منذ خروجهم من ملعبهم الذي أصبح محطة للطرام.وهناك اجتهادات الرئيس الجديد العائد هشام اشبورة الذي يقوم بمجموعة من المبادرات تجاه الفريق منها التربصات للاعبين بالفنادق و وجبات الغداء يوم المباراة بالدار البيضاء بإحدى الأندية الرياضية التي تتوفر على فضاءات بمواصفات متميزة.
الرئيس هشام اشبورة أكد في تصريح سابق أدلى به في منتصف الموسم حين تحمل مسؤولية الفريق من خلال الجمع العام، على أنه سيعمل هذا الموسم على الحفاظ على مكانة الفريق، فيما سيلعب الموسم القادم على الصعود للقسم الوطني الثاني مكانته الطبيعية .


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 20/07/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *