الركراكي يتأسف لهزيمة الفتح بوجدة

تغلب مولودية وجدة على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي الفريق الوجدي المهدي جاكي (د21) ووائل السعداوي (د 89)، فيما كان هدف الفريق الرباطي من توقيع جون جوزيف كومبوس في الدقيقة 5.
وأقيمت هذه المواجهة أمام جماهير غفيرة، بعدما عاد سندباد الشرق إلى قواعده، عقب إعادة افتتاح الملعب الشرفي، الذي خضع لعملة إصلاح طالت سنة بكاملها.
وأبدى وليد الركراكي، مدرب الفريق الرباطي، أسفه للخسارة، خاصة وأن فريقه كان سباقا للتهديف، حيث فشل لاعبوه في الحفاظ على تقدمهم، ليخرجوا خاليي الوفاض، بعدما كان يراهنون على صنع الانتثار الثاني على التوالي، بعد الأول الذي حققوه على اتحاد طنجة.
وأشار الركراكي إلى أن فريقه كان منظما في الشوط الثاني وخلق بعض المتاعب للفريق الوجدي، مشددا على أنه لم يكن يستحق الهزيمة، خاصة وأن الهدف الثاني الذي استقبله شباكه كان في وقت حرج للغاية، حيث لم يعد امام لاعبيه متسع من الوقت لتدارك الموقف، كما ان هذا الهدف جاء من خطأ فردي بعدنا حاول احد لاعبيه استعراض مهارته الفنية داخل المنطقة المحظورة.
وختم الركراكي التأكيد على أن ما وقع بالملعب الشرفي بوجدة هو استمرار لما كان يقع خلال الموسم الماضي، حيث كان اللاعبون يركبون الأخطاء في اللحظات الحساسة، بسبب افتقاد التركيز، آملا أن يتم تصحيح الأمور في مقبل الدورات.
فيما تم تأجيل مباريات الوداد الرياضي مع يوسفية برشيد، والرجاء الرياضي مع نهضة الزمامرة، ونهضة بركان مع سريع وادي زم نظرا للمناداة على أكثر من لاعبين من صفوف الوداد والرجاء ونهضة بركان للمنتخب المغربي للاعبين المحليين، فيما أجل لقاء الجيش الملكي مع أولمبيك آسفي نظرا لالتزام الأخير بالمشاركة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


بتاريخ : 23/09/2019

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *