السلطات العمومية تمنع جماهير بركان من حضور مباراة الرجاء

لن يكون في إمكان فريق نهضة بركان الحصول على دعم مناصريه في المباراة التي ستجمعه يوم غد الجمعة بالرجاء الرياضي، بالملعب البلدي ببرشيد، بعد قرار السلطات العمومية بمنع الجماهير البركانية من التنقل لحضور اللقاء، المؤجل عن الجولة 27 من الدوري الاحترافي الأول.
وبناء على هذا القرار، طرح فريق الرجاء الرياضي 3000 تذكرة لجماهيره فقط من أجل حضور المباراة، التي ستنطلق بداية من السابعة مساء.
ودعا الفريق الأخضر، في بلاغ له، جماهيره إلى «الالتزام بالإرشادات الصادرة عن السلطات المعنية، وذلك من أجل إنجاح هذا اللقاء، وتحقيق الأهداف الرياضية المرجوة”.
ويعول الفريق الأخضر على هذه المباراة من أجل إضافة ثلاث نقط جديدة في رصيده، وبالتالي تضييق الخناق على فريق الجيش الملكي، صاحب الصدارة، والذي تعثر أمام حسنية أكادير، حيث سيضع الفوز النسور على بعد نقطة واحدة من المركز الأول، ما سيشعل الصراع على اللقب بين الفريقين.
وفي سياق متصل، سيكون بإمكان فريق نهضة بركان، الاعتماد على خدمات مجموعته كاملة في هذه المواجهة، حيث من المنتظر أن يستعيد خدمات لاعبيه، الذين افتقدهم في لقاء نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام الزمالك المصري، ويتعلق الأمر بكل من عمر العرجون، الذي غاب بداعي الإيقاف، وعبد الكريم باعدي، ولامين كامارا، وأسامة المليوي، ويوسف الزغودي، الذين استعادوا عافيتهم بعدما تعافوا من الإصابة.
للإشارة فإن الرجاء الرياضي يعد الفريق الوحيد على مستوى الدوري الاحترافي هذا الموسم الذي لم يتعرض للهزيمة، حيث يتطلع إلى مواصلة عروضه الجيدة، وإنهاء الموسم بطريقة مثالية، خاصة وأنه مؤهل أيضا إلى نصف نهائي كأس العرش، وسيواجه مباشرة بعد عيد الأضحى فريق مولودية وجدة.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 23/05/2024