العجلاني يعود إلى أولمبيك خريبكة بعدما رفض تدريب ستة أندية سعودية

تم أول أمس الخميس تقديم التونسي أحمد العجلاني مدربا رسميا لأولمبيك خريبكة، خلفا لرشيد الطاوسي الذي تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج التي حققها مع الفريق، وآخرها الهزيمة برباعية أمام مولودية وجدة.
ووقع أحمد العجلاني عقدا مع أولمبيك خريبكة لمدة موسم ونصف، وسيكون مساعدا بأبي بكر لنوار، في انتظار حسم أمر بقية أعضاء الطاقم التقني.
وقال أحمد العجلاني، في لقاء إعلامي، إن عودته لتدريب الأوصيكا، جاءت استجابة لرسالة تلقاها من رئيس أولمبيك خريبك، أكد فيها أنه في حاجة ماسة لخدماته، مما جعله يوافق دون تردد ودون الإطلاع على بنود العقد.
وأضاف المدرب التونسي أنه رفض تدريب ستة فرق سعودية، ووافق على العودة إلى أولمبيك خريبكة، لأنه ترك ذكريات طيبة خلال إشرافه على تدريب الفريق في الفترة السابقة سواء مع اللاعبين أو المسؤولين أو الجمهور.
وبدا العجلاني واثقا من قدرته على إخراج المجموعة من الرتب المتأخرة، شريطة استثمار المباريات المقبلة رغم صعوبة المهمة في موسم سيخصص لضمان البقاء، مشيرا إلى تغيير الفريق يبقى واردا، خاصة على مستوى التركيبة البشرية، مقارنة مع الفترة التي تحمل فيها المسؤولية سابقا، لكنه سيراهن على تصحيح الأخطاء وإعادة المجموعة على سكة التوهج.
يذكر أن أولمبيك خريبكة يحتل حاليا المركز 15 في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 7 نقاط.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 21/12/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *