الغفولي يطلق «غضبي»

أطلق الفنان المغربي زكرياء الغفولي أغنية جديدة تحت عنوان «غضبي» على قناته بموقع رفع الفيديوهات العالمي « اليوتوب» وبصفحات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، وهي الأغنية الخامسة من ألبوم الغفولي لسنة 2020 الذي تضمن مجموعة من الأغاني الناجحة مثل «تغيب وتبان ،» ضرني قلبي» ، «أوداياوا» …
وكان زكرياء قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان : « الخمسة د الصباح» التي نالت استحسان متتبعيه، حيث وصلت إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، التي جمع فيها بين « موسيقى كناوة والراي..» و تعامل فيها مع الملحن والكاتب يونس آدم و كذلك تجاوزت أغنيته «ضارني قلبي» سقف 18 مليون مشاهدة على الموقع نفسه، بالإضافة إلى نجاح أغنيته في جنيريك المسلسل الرمضاني «السر المدفون» الذي كانت يبث على القناة الثانية.
ويتضمن هذا الألبوم مجموعة من الأغاني التي ستنزل بشكل منفرد و تتميز بتنوع في الإيقاعات بين الراي، الرومانسي ،العصري و الشعبي.
وتعاون الغفولي في هذا الألبوم مع مجموعة من كتاب الكلمات والملحنين والموزعين المغاربة نذكر منهم محمد المغربي، بلال أفريكانو، يونس آدم، أشرف بنصفية، حسن ديكو، محمد الشرابي، هشام خاتير و طارق العيسي.
ويعتبر زكرياء الغفولي من أبرز الوجوه الفنية في الساحة المغربية حيت أطلق مجموعة من الأغاني الناجحة منذ مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب «استوديو دوزيم».


الكاتب : أيوب الدلال

  

بتاريخ : 07/09/2020