الفتح الرباطي يستقبل أولمبيك  آسفي في لقاء قمة من دوري كرة الطائرة

 

تجري يومه السبت منافسات الدورة الثامنة من بطولة الكرة الطائرة، وستشهد لقاءات عادية باستثناء نزال الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي، والذي يعد قمة الدورة بامتياز.
وسيكون فريق الفتح الرباطي، المحتل للمركز الثالث، في انتظار خصم قوي، يحتل المركز الثاني في منافسات شطر الجنوب، في لقاء يعد بالقوة والتشويق، لكون الفريقين يرفعان معا رهان الانتصار لتعزيز الرصيد، وانتظار أي هفوة للمتزعم من أجل الانقضاض على الصدارة، ما يجعل اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات.
اللقاءان المتبقيان عن هذا الشطر، يعتبران جد عاديين، حيث يرحل أولمبيك اليوسفية لمواجهة قراصنة سلا، حيث تميل الكفة لصالح الزوار، لكن ذلك لن يكون سهلا أمام حماس لاعبي جمعية سلا، بينما يتوقع أن يحصد أولمبيك خريبكة نقط الفوز أمام الاتحاد الرياضي، الذي فقد هيبته وكبرياءه.
أما لقاءات شطر الشمال، فيمكن الحسم في نتائجها مسبقا، ذلك أنه ورغم استقبال اتحاد طنجة بميدانه للجيش الملكي، فإن هذا الأخير قادر على تسجيل الفوز، وهو نفس الشيء الذي ينطبق على لقاء الكوديم وجاره  اتحاد فاس. عكس مباراة جمعية واحة فكيك والمغرب الفاسي، التي تبقى مفتوحة على الاحتمالات، طالما ان الفريقين معا متقاربين في المستوى.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 08/02/2020