الفنانة المغربية تطلق أغنية جديدة باللهجة المصرية

كشفت الفنانة المغربية أسماء لزرق أنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان” حالي اتلخبط” من كلمات الشاعر محمد البوغة ، ومنة تلحين شريف اسماعيل، توزيع طارق عبد الجبار ومن إنتاج المنتج معمر المصري.
وطرحت لزرق مؤخرا، أغنيتين في صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، الأولى تحت عنوان خايف، التي أنزلتها من أجل المساهمة في التوعية الناس بمخاطر كورونا وكيفية الوقاية منها، وهي من كلمات مصطفى مرسي وألحان أشرف سالم.
أما ثاني أعمالها فاختارت له عنوان”العشم” من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي والإخراج جميل جميل المغازي
وكانت لزرق من الفنانات الناشطات في الساحة الفنية المصرية حيت شاركت في مجموعة من الحفلات بمصر من بينها حفلة بدار الأوبرا المصرية، لإحياء ذكرى الخامسة والاربعين لرحيل سيدة الطرب أم كلثوم.
واشتهرت أسماء لزرق في الساحة الفنية المغربية والعربية بعد مشاركتها في برامج اكتشاف المواهب الفنية استوديو 2m وبرنامج نجم الخليج وقد غابت هذه الأخيرة مدة زمنية طويلة عن الساحة الفنية بسبب عقد احتكار الذي وقعته مع الشركة التي تبنتها بعد نهاية مشوارها في برنامج نجم الخليج قبل أن تسدد مبلغ 100 مليون سنتيم عوض 500 لتفك العقد الذي يجمعها من الشركة و تعود إلى الساحة الفنية من جديد، حسب ما كشفته عنه مصادر فنية.


الكاتب : أيوب الدلال

  

بتاريخ : 05/09/2020