الفنانة بلقيس تستعرض في تصريحات لها علاقاتها بنجوم الوسط الفني

 

كشفت الفنانة بلقيس فتحي،عن رأيها في عدد من نجوم الغناء في الوسط الفني، متحدتة عن علاقاتها بمجموعة من النجوم من بينهم كاظم الساهر،عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب.
ووجهت الفنانة رسالة قوية عن الفنان كاظم الساهر رافضة من خلالها مقارنته بأي فنان آخر في الوطن العربي،قائلة إنها تريد استبعاده من أي مقارنةمع أي فنان،مضيفة؛ مافي مجال للمقارنة، بالنسبة لي الفنان كاظم الساهر لا يقارن بأي فنان موجود في الوطن العربي .
وأفادت أن اغنيتهما «أهل العشق»تتصدر التريند في الإمارات والخليج في الفترة الحالية.
و كشفت أن تعاونها مع الفنان سيف نبيل كان مختلفا عن أغنيتها مع كاظم الساهر، ووصفت التعامل معه بالناجح و الجميل،نافية عن وجود أي خلافات فيما بينهم بعد الأغنية ، لتتحدت أيضا عن علاقتها ب أصالة،وقالت إنها تتمنى أن تقدم معها ديوتيو،لأنها تعتبر فنانة كبيرة و لديها صوت راق.
وأفادت بلقيس أنها تتواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب،وهي حاليا في مرحلة أحسن،خصوصا بعد نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج.وأضافت أن حفلها حاز على النصيب الأكبر من الاهتمام الإعلامي.
لتختتم حديثها برأيها في استعراضات محمد رمضان وسعد لمجرد في الحفلات،وقالت إنهما يقدمان اجتهادات شخصية منها، لأن تقديم فقرات استعراضية احترافية مثل النجوم الأجانب في الحفلات يحتاج لشركات إنتاج وتكاليف كبيرة قد تصل إلى 2 أو 3 مليون دولار.

صحافية متدربة


الكاتب : فرح بجدبر

  

بتاريخ : 15/09/2022