الفنانة عواطف زمرد تطلق جديدها الغنائي «ترللي»

أطلقت المطربة المغربية الشابة عواطف زمرد « الراطون «، جديدها الغنائي بعنوان» ترللي» فديو كليب حصريا على قناتها الرسمية اليوتوب . الأغنية تتحدت على الناس الموجودة في حياتنا ، سواء المتسمة بالشر أو الخير ،يعني ممكن أن يصادف المرء جميع أنواع البشر ،وكل واحد وقلبه يحمل الخير أم الشر في الحياة التي نعيشها.
الأغنية من كلمات يوسف علوان وتوزيع انس الادريسي وتم تصويرها واخراجها من طرف المخرج أيوب عبيض .
الأغنية ثم تصويرها بطريقة فيديو كليب ، بالموقع الأثري الفريد والسياحي « la medina dagadir « ، في مدينة أكادير .
الفنانة عواطف زمرد كما تقول تبحث دائما عن الأعمال الفنية الخاصة بها لكي تعطي كل جديد خاص بها وبلون غنائي متميز ، إنها كاتبة وملحنة في نفس الوقت، لها العديد من الاعمال و الاحترافيه من أول تجربة لها فنيا  سنة 2014
أصدرت زمرد أول أعمالها الفنية الغنائية سنة 2019بعنوان «عسل – عسل»، حيث ثم تصويرها على طريقة فيديو كليب والتي تجاوزت المليون مشاهدة على قناتها الرسمية اليوتوب ، إضافة لثاني أغنية مصورة على طريقة فيديو كليب والتي لقيت تجاوبا مع محبيها ، وهي أغنية وطنية بعوان « الله يحفظك يابلادي «،وكدالك أغنية العهد بمناسبة عيد العرش وأغنية الصحراء المغربية بمناسبة اعتراف أمريكا بالصحراء المغربية والعديد من أنواع الأغاني المغربية والمصرية .
الفنانة عواطف زمرد كانت ومازالت محبة وولعة بالغناء منذ صغرها، واستطاعت أن تحقق حلمها لتواصل مسيرتها الفنية بخطوات ثابثة نحو تحقيق هدفها المنشود ، إضافة إلى ذلك فهي من الفنانات الطموحات  التي تشق طريقها  في سماء الأغنية المغربية.


بتاريخ : 08/05/2024