الفنانة ناهد ملين  تطلق  «مشكل كبير « من توقيع المبدع» زكرياء بيقشة  وتصرح ل «الاتحاد الاشتراكي الأغنية  تمثل إضافة لمسيرتي الفنية  وموضوعها يبقى مفتوحا

الفنانة المغربية ناهد ملين  لإطلاق جديدها الفني، عبارة  عن أغنية تحمل اسم «مشكل كبير «.  الأغنية التي تم تصويرها عبر فيديو كليب من كلمات وألحان المبدع زكرياء بيقشة ،توزيع يونس أولمعطي  ،إخراج سفيان الواليدي، استوديو المهدي المحجور.
في تصريح لجريدة الاتحاد الاشتراكي  ،كشفت  الفنانة المغربية ناهد ملين، أن موضوع الأغنية، يعالج  قضية اجتماعية، ويبقى مفتوحا ،يتعلق الأمر بشابة  تعاتب  خطيبها  وحبيبها  بطريقة  مختلفة  ومغايرة  لما هو  مألوف  ،والخلاصة  تضيف ناهد ملين، أن هذه الفتاة  تبعث برسالة واضحة  إلى من يهمه الأمر، بكونها  قادرة  على الاستمرار   والعيش  سواء  بحضور  هذا  الشخص أو في غيابه، وهو  مايعكس  قوة  شحصيتها .
وشددت  الفنانة ناهد ملين  على أن هذه الأغنية  ،   ستشكل  لها إضافة في مسيرتها الفنية، بحكم  أنها  تمثل «ستيلا «جديدا، كما غمرتها أيضا  بأحاسيس جميلة، كاشفة أنها لأول مرة  سترقص  مع راقصة  محترفة  في الفيديو كليب، وهو  مالم يسبق  أن جربته وأقدمت عليه.
وأوضحت ملين،  أن الموسيقى  هي الأخرى  كان لها طعم آخر، مشيرة أنها مستعدة لامتطاء أي مغامرة فنية من شأنها أن تسعد الجمهور.
ولم  تخف  الفنانة ناهد ملين  إعجابها كشخص  وكفنانة  بهذا المنتوج الإبداعي، على اعتبار أنه منتوج مغربي  مائة في المائة، ويحمل  بصمة مغربية بامتياز، وهو دليل  كما تقول ،على أنها لاتبتعد عن الطابع المغربي  والطربي، ولو  كانت  الأغنية شبابية.
وكانت ناهد ملين ،قد أصدرت أول أغنية شبابية لها بعنوان «ناقصاني شي حاجة « ،حيث رأت  أن الأغنية الطربية هي الأصل و الأغنية الشبابية لها ستيل و إبداع آخر، كما أن الموسيقى  هي بحر من الفنون و لكل فن طربه .
ناهد ملين،  هي في نفس الآن أستاذة للموسيقى،  محبة للتغيير كما تقول، و تطمح للغناء كيفما كان لون ونوع الأغنية، شريطة أن تعتمد على إحساسها،وقد شاركت في العديد  من المهرجانات، وتم تكريمها أيضا  من عدة جهات فنية، منها النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة  في عهد  أمينها العام الفنان القدير الراحل محمود الإدريسي  ،الذي  كان معجبا  بصوتها  وموهبتها، ولم  يخف رحمه الله ، هذا الإعجاب في أكثر من مناسب.


الكاتب :    جلال كندالي 

  

بتاريخ : 18/07/2022