الفنان بدر سلطان في برنامج «طرب» للفنان مروان خوري احتفاء بالأغنية المغربية

حل الفنان المغربي بدر سلطان بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضيفا على برنامج ” طرب ” الذي يستضيف كبار الفنانين العرب، لمقدمه الفنان اللبناني مروان خوري.
هذه الحلقة يقول الفنان المغربي بدر سلطان في اتصال مع جريدة الاتحاد الاشتراكي، كانت حلقة مغربية بامتياز، حيث شهدت غناء عدد من الأغاني المغربية ،وقد أدى بدر سلطان، يضيف في ذات الاتصال أغاني مغربية لكل من الأساتذة محمد الحياني ،عبدالهادي بلخياط وكذلك للفنان عبدالصادف شقارة،
وشدد بدر سلطان، على أن هذه الحلقة التي كانت مغربية بامتياز، شاركت فيها إلى جانبه الفنانة المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية ، يسرا سعوف.
وتعتبر سعوف إحدى خريجات برنامج ” عرب إيدول ” في موسمه الثاني، الذي يبث على قناة إم بي سي. إذ نالت استحسانا من قبل لجنة التحكيم والجمهور، وتم ربط صوتها بالمغنية المصرية نجاة الصغيرة.
وأعرب الفنان المغربي، بدر سلطان عن سعادته، عقب استضافته من طرف الفنان اللبناني، مروان خوري ببرنامجه الخاص بالموسيقى والطرب.
وقد نشر بدر سلطان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة تجمعه بالنجم اللبناني في ذات البرنامج ،حيث
كتب بدر سلطان :” تشرفت بحضوري ضيفا في برنامج طرب مع الفنان الشامل مروان خوري ،الفنان المتواضع و الجميل بقلبه و إحساسه و تعامله الراقي شكرا لكلامك الجميل و شهادتك التي أعتز بها”.
ورحب الفنان المغربي، بدر سلطان في تدوينته بالفنان، مروان خوري، معلنا انتظار قدومه للمغرب، قائلا :” ننتظرك في المغرب”.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 06/10/2023