الكتابة الجهوية لجهة الرباط – سلا القنيطرة تدين التدبير الكارثي لثلاثي التغول الذي استحوذ على أغلب مجالس الجماعات الترابية بالجهة

 

أدانت الكتابة الجهوية لجهة الرباط – سلا والقنيطرة نتائج التدبير الكارثي لثلاثي التغول الذي استحوذ على أغلب مجالس الجماعات الترابية في الجهة ، وهو التدبير الذي أصبح يخلق العديد من المشاكل في التسيير مما ينعكس سلبا على مصالح المواطنات والمواطنين . وأكدت دعمها لكل منتخبي الاتحاد الاشتراكي في مواقفهم المدافعة عن المواطنين وعن المصلحة العامة ، سواء في مواقعهم في التسيير أو المعارضة .
وثمنت الكتابة الجهوية لجهة الرباط – سلا القنيطرة ، في بيان توصلت الجريدة بنسخة منه ، بلاغ المكتب السياسي للحزب في اجتماعه الأخير الذي جدد تنبيهه للمنزلقات التي عرفها تدبيرهذه الحكومة للشأن العام ، مما انعكس سلبا على القدرة الشرائية للمغاربة ، بسبب استمرار موجة غلاء الأسعار ، في غياب تام لأي نية حكومية جادة للتخفيف من وطأتها على جيوب المواطنات والمواطنين .
ونوهت بالدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية . ودعت الكتابات الإقليمية ومجموع المناضلات والمناضلين الاتحاديين بالجهة ، إلى التعبئة من أجل المساهمة في إنجاح مؤتمر الشبيبة الاتحادية ومؤتمرالمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات .
وأعلنت الكتابة الجهوية لجهة الرباط – سلا القنيطرة تنقلها إلى كل الأقاليم بالجهة من أجل تنظيم لقاءات مع الأجهزة الحزبية ومع منتخبي الحزب بالجماعات الترابية والغرف المهنية .


الكاتب : مصطفى الإدريسي

  

بتاريخ : 19/09/2022