الكوكب يحدد موعد جمعيه العامين العادي والاستثنائي

 

حددت إدارة الكوكب المراكشي يوم تاسع أبريل 2020 موعدا لعقد الجمعين العامين العادي والاستثنائي للفريق.
وحسب بلاغ توصلت الجريدة بنسخة منه، فقد حدد جدول الأعمال في تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بعد مناقشتهما، ثم ملاءمة القانون الأساسي للفرع، وفق قانون التربية البدنية والراضة 30.09، حيث يتحول فرع كرة القدم إلى جمعية أحادية النشاط، وبعدها التصويت على القانونين الأساسي والداخلي للفريق، قبل التصويت على لائحة المكتب المسير الجديد.
وأشار البلاغ ذاته، إلى أنه سيتم مع بداية الأسبوع المقبل الإعلان عن لائحة المنخرطين الرسمية، والشروط التي يجب أن تستوفى في كل منخرط يرغب في الترشح لرئاسة الفريق.
وجدير بالذكر أن الجمع العام كان مقررا في الشهر الحالي (مارس) غير أن رئيس اللجنة المؤقتة بدا يماطل مما دفع بمناصري الفريق إلى دعوته إلى الاسراع بعقد الجمع وانتخاب رئيس جديد، بعدما غرق الفريق في الديون والمشاكل، وعجز الإدارة عن تحقيق رهان العودة الى سكة النتائج الإيجابية، إذ يحتل الآن المرتبة الرابعة عشرة برصيد 24 نقط، وهي حصيلة تضعه في خانة الفرق المهددة بخطر النزول إلى بطولة الهواة.
ووفق مصادر جيدة الاطلاع فإن بعض الجهات بدأت تمهد الطريق لأحد المنخرطين لتولي قيادة الكوكب، وتحاول الضغط على نعيم للمغادرة ومنح المفتاح للبديل .


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 13/03/2020

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *