اللبنانية يارا تؤدي أغنية «جنيريك» مسلسل مغربي

تغني الفنانة اللبنانية يارا مغربيا من جديد ، ويتعلق الأمر هذه المرة بأغنية «جنيريك» المسلسل المغربي “أولاد العم”، الذي ينتظر عرضه خلال شهر رمضان عبر قناة “ام بي سي 5”.
وقامت يارا  في الترويج لهذه التجربة الجديدة التي سترى النور منذ السبت المضي، وذلك من خلال تقاسم جزء من الأغنية مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وعمل أشرف عصام حميش الشهير بلقب “issam event” على الإشراف على فكرة أداء النجمة اللبنانية لأغنية الشارة الخاصة  ب “أولاد العم”، في سابقة من نوعها بالنسبة لأغاني  المسلسلات المغربية، الأمر الذي يمكن أن يسهم في الترويج لهذا العمل المغربي على المستوى العربي.
ويشار أن  يارا قد سبق لها أن خاضت تجربة الغناء باللهجة المغربية سواء من خلال  ديو “أنا مليت”، الذي جمعها بالفنان عبد الحفيظ الدوزي و“ديدجي يوسف”، وأيضا من خلال أغنيتها المنفردة “بغيتو حبيبي”.
هذا، وتجدر الإشارة إلى أن ، مسلسل “اولا العم” يجسد أدواره نخبة من الفنانين المغاربة من قبيل فاطمة خير، ماجدولين الإدريسي، عزيز داداس، نعيمة بوحمالة، ربيع القاطي، عبد لله ديدان، سعيد آيت باجا،  نفيسة بنشهيدة وآخرون


بتاريخ : 07/04/2021