الليغا تختار الدار البيضاء لعملية ترويجية جديدة

 
نظمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم للمحترفين (لاليغا) نهاية الأسبوع الماضي حفلا ترفيهيا لفائدة ساكنة الدار البيضاء وزوارها لتقريبهم من الدوري الاسباني لكرة القدم، مع برمجة أنشطة مختلفة إحتفالا بـ»الديربي الكبير لإشبيلية»، الذي جمع بين الغريمين ريال بتيس ونادي إشبيلية.
وتميز هذا الحدث، الذي احتضنه المنتجع التجاري «موروكومول»، بحضور جماهيري غفير من عشاق كرة القدم الذي جاؤوا للاستمتاع بأجواء دريبي الأندلس الكبير، حيث المواجهة بين الدوليين المغربيين زهير فضال المدافع الأوسط لريال بتيس وحارس المرمى ياسين بونو الذي لزم في هذه المباراة دكة الاحتياط في نادي إشبيلية.
وأتاح هذا الحدث الفرصة أمام عشاق كرة القدم للالتقاط صور تذكارية مع كأس لاليغا وإظهار مهاراتهم في كرة القدم من خلال أنواع عديدة من ألعاب الأسلوب الحر لكرة القدم، علاوة على أنشطة متعددة مصممة لإشراك الأنصار من مختلف الأعمار.
وبدأ حفل الفرجة الجماعية على شاشة عملاقة على الساعة التاسعة ليلا في منطقة المشجعين وسط أجواء حماسية تتناسب مع أحد أكثر مباريات لاليغا إثارة، حيث استمتع المئات من عشاق كرة القدم بالمباراة الساخنة التي انتهت بانتصار نادي إشبيلية بصعوبة بنتيجة 2 – 1.
وصرح مندوب لاليغا في المغرب والجزائر وتونس، إغناسيو غوميز غاليانا، قائلا «كان هدفنا دائما إنشاء تجارب فريدة وعميقة ومبتكرة، والتي يمكننا مشاركتها مع أنصارنا عبر جميع أنحاء العالم» ، مبرزا أن الليغا تحرص على ترويج كرة القدم الإسبانية في جميع أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بقصد تكوين أكبر مجتمع من الأنصار الأوفياء في كل بلد، وخصوصا في المغرب».


بتاريخ : 15/11/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *