المجموعة الوطنية تواصل تحضيراتها لمواجهة السودان :النصيري يعرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني وعمران لوزا آخر الملتحقين

 

حضر يوسف النصيري إلى مركز محمد السادس بالمعمورة من أجل عرض إصابته على الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، قصد تحديد نوعيتها ودرجة خطورتها، وتقديم تقرير مفصل في شأنها، خاصة بعد تجدد إصابته العضلية، التي كان قد تعرض لها يوم 25 شتنبر الماضي في مباراة فريقه إشبيلية الاسباني أمام إسبانيول برشلونة.
وكشف النادي الأندلسي، أول أمس الإثنين، في بيان له أن هداف الفريق الموسم الماضي بـ 18 هدفاً في «الليغا»، و6 في دوري الأبطال، سيخضع لبرنامج تأهيلي جديد بعد تجدد الإصابة، التي كانت عبارة عن تمزق في عضلات ساقه اليسرى.
وسيستغل المهاجم الدولي فترة التوقف الدولي الحالي لقضاء عطلة لبضعة أيام في المغرب، حسبما أكد النادي.
ورغم أن إشبيلية لم يوضح المدة المتوقعة لغياب النصيري، إلا أن محطة راديو ماركا إشبيلية الإذاعية، أكدت أنها ستستغرق نحو 3 أشهر، وهو ما يهدد فرصته في اللحاق ببطولة أمم إفريقيا المقررة مطلع العام المقبل بدولة الكاميرون.
وكان عمران لوزا، لاعب واتفرورد الإنجليزي، آخر الملتحقين بالتجمع التدريبي، حيث تأخرت عودته إلى يوم أمس الثلاثاء، ومن المرتقب أن يشارك زملاءه يومه الأربعاء، انطلاقا من الخامسة والنصف مساء، في ثالث حصصهم التدريبية، تحضيرا لمواجهة المنتخب الوطني لنظيره السوداني، يوم الجمعة المقبل، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للدور الحاسم من إقصائيات مونديال قطر 2022.
وانخرطت المجموعة الوطنية مساء الاثنين في معسكرها التدريبي، حيث برمج الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش حصة تدريبية كل يوم، بعدما خضع اللاعبون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا. ومباشرة بعد لقاء السودان ستعود النخبة الوطنية إلى أجواء التداريب، التي ستتواصل بمركز محمد السادس إلى غاية صباح الاثنين المقبل، حيث ستتوجه صوب الدار البيضاء، من أجل خوض حصتها التدريبية الأخيرة في المساء، استعدادا لمباراتها الختامية في هذا الدور الإقصائي، والتي ستكون أمام المنتخب الغيني بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكان الناخب الوطني استدعى لاعب الجيش الملكي محمد الشيبي ومهاجم ألكمار الهولندي في آخر لحظة لهذا التجمع التدريبي.
للإشارة فإن المنتخب الوطني ضمن تأهله رسميا إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال في الجولة الماضية، عقب الفوز على منتخب غينيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث بات يحتل الرتبة الأولى برصيد 12 نقطة، بفارق ثمانية نقط عن منتخب غينيا بيساو، صاحب الرتبة الثانية بأربع نقط، فيما يحتل المنتخب الغيني الرتبة الثالثة بثلاث نقط والسودان في المركز الأخير بنقطتين.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 10/11/2021

أخبار مرتبطة

اكتملت أضلاع المربع الذهبي من مسابقة كأس العرش لموسم 2022 – 2023، بتأهل كل من الجيش الملكي ومولودية وجدة، مساء

غارت بعثة نهضة بركان، صباح أمس الخميس، عبر طائرة خاصة، صوب العاصمة المصرية، من أجل مواجهة نادي الزمالك برسم إياب

يواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، يومه الجمعة، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية ملعب سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *