المخرج عادل الفاضلي يواصل تصوير «الرسام» بالناظور

يواصل المخرج عادل الفاضيلي، هذه الايام، تصوير الفيلم التلفزيوني « الرسام» بمدينة الناظور لفائدة قناة «الأولى» ، من إنتاج «يان بروديكسيون» للإنتاج الفني، وهو من بطولة كل من عبد النبي البنيوي وجليلة التلمسي ومحسن مالزي وهيام المسيسي وشيماء علاوي، والفنان عزيز الفاضلي، ومن سيناريو وحوار توفيق حماني.
هذا، وعلم بأن المخرج عزيز الفاضيلي كان قد حلّ بالمدينة قبل مدة، من أجل اختيار الأماكن المناسبة لالتقاط مشاهد فيلمه، الذي هو الأول له في هذه النوعية، إذ يعدّ «الرسام»، وفق ورقته التقنية، أول شريط تلفزيوني ناطق بالدارجة المغربية يتم تصويره في مدينة الناظور. وتدور أحداث الشريط حول قصة «رزان»، التي تقرّر مساعدة رسّام في إقامة معرضه الخاص، في محاولة منها للخروج من الضّغوط النفسية التي خلّفتها لها علاقة عاطفية فاشلة كانت تعيش أطوارها.
وتجدر الإشارة إلى أن الفاضلي كان قبل الشروع في تصوير شريطه التلفزيوني الجديد هذا، قد وضع اللمسات الاخيرة على فيمله السّينمائي الطويل، الذي هو الأول له، بعنوان «أبي لم يمت»، الذي أدى أدواره الرئيسية عدد من الوجوه الفنية المعروفة، والذي يُنتظر أن يشارك به في عدة تظاهرات سينمائية، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.


بتاريخ : 10/10/2020