المدرب محمد الكيسر : الكوكب وسط منعرج صعب، ومن الواجب الوقوف بجانبه

 

اقر محمد الكيسر في تصريح له عقب نهاية مباراة الكوكب ووداد فاس بصعوبة المباراة وما تكتسيه من أهمية بالنسبة اليه، مضيفا أن لاعبيه دخلوا بحماس كبير وبعزيمة وإرادة جماعية من أجل الفوز دون سواه و استطعنا، يضيف الكيسر، تسجيل هدفين في الشوط الأول رفع من معنويات اللاعبين. وأردف المتحث: في الشوط الثاني، استيقظت عناصر وداد فاس واعتمدت على التمريرات الطويلة في تجاه معتركنا مما أجبرنا على التكتل في الدفاع لشل هجمات الواف وأظن أن اللحظات الأخيرة من المباراة كانت صعبة بالنسبة بنا وخلقت لنا متاعب عدة ، لكن ،يقول الكيسر، صمود اللاعبين ورجوليتهم بينت لي أن الجميع يضحي و يقاتل بندية من أجل القميص. مشددا على أن الكوكب يوجد في منعرج جد صعب جراء تراكم العديد من المشاكل ورغم كل هذا المكتب المسير يعمل بكل جهد من أجل دعم وتحفيز اللاعبين لتخطي هذه العقبة. وزاد الكيسر: مع إشراك اللاعبين الجدد الذين التحقوا بالفريق في الميركاتو الشتوي، أعتقد أن الكوكب سوف يقف على رجليه لان ما يهمنا جميعا لا من مكتب مسير وطاقم تقني وجمهور هو العمل على عودة الفريق إلى سكته الصحيحة.
الكيسر ناشد في الأخير جميع الغيورين والمحبين والسلطات المعنية بضرورة الوقوف بجانب الكوكب حتى يتمكن الفريق من تحقيق من يتمناه الجميعا.
وكان فريق الكوكب المراكشي حقق فوزه الثاني على التوالي، حيث تمكن من الفوز على ضيفه وداد فاس أول أمس السبت،بهدفين لهدف واحد برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية الثانية.

 


الكاتب : مراكش : محمد فلال

  

بتاريخ : 01/02/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *