المستشارون الاتحاديون لإقليم ميدلت يتدارسون مشاكل الإقليم

اجتمع أشرف حسناوي، الكاتب الإقليمي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بمستشاري الجماعات المحلية والبلديات التابعة لإقليم ميدلت، لتدارس مشاكل الإقليم والدور الذي يقوم به الأعضاء المستشارون والمجهودات الجبارة بالتواصل المستمر مع ساكنة الإقليم بغية الإلمام بجميع القضايا.
وتمت في هذا الاجتماع، بعد قراءة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء زلزال الحوز، مناقشة موضوع البناء في العالم القروي حيث تساءلت اللجنة عن مدى تفعيل المذكرة الوزارية الصادرة في هذا الشأن، بالإضافة إلى الخصاص المسجل في تزويد ساكنة بعض مناطق الإقليم بالماء الصالح للشرب، كما عرجت اللجنة على النقص في أطر الصحة على مستوى المستوصفات الصحية. ووعيا منها بأهمية إدماج المرأة في سوق الشغل تساءلت اللجنة كذلك عن سبب النقص الحاد لمراكز تأهيل المرأة على مستوى القرى. وشكر في هذا الاجتماع حسن تعلاوت، الكاتب المحلي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالريش، أعضاء اللجنة على مجهوداتهم الجبارة وتواصلهم المستمر مع ساكنة الإقليم بغية الإلمام بجميع القضايا، كما تناول أعضاء اللجنة بالكلمة والتحليل المشاكل التي تعترض تنمية إقليم ميدلت على جميع المستويات.
وقامت، صبيحة يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، لجنة مستشاري الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المنبثقة عن مستشاري الجماعات المحلية والبلديات التابعة لإقليم ميدلت،صحبة الكاتب الإقليمي للحزب، بالملتقى الوطني للتفاح بميدلت، بالاطلاع على معروضات التعاونيات المشاركة في الملتقى، والتقى الوفد بعدد من أعضاء ممثلي التعاونيات الفلاحية بالإقليم وخارج الإقليم، وكانت فرصة للاستمتاع إلى تطلعات التعاونيات والهموم والمشاكل التي تعترض تنمية منتجاتهم.


الكاتب : مراسلة خاصة

  

بتاريخ : 17/10/2023