المغرب الفاسي يختار الملعب الشرفي بمكناس لخوض بطولة الموسم الجديد

 

أكدت مصادر مقربة من فريق المغرب الفاسي أن اسماعيل الجامعي رئيس المكتب المسير يسعى للحصول على ترخيص سلطات مكناس من أجل استغلال الملعب الشرفي لخوض مباريات البطولة خاصة أن مدينة مكناس هي الأقرب لفاس وللجماهير الفاسية. وحسب نفس المصادر، فإن الجامعة وإدارة النادي المكناسي و رئيس المغرب الفاسي يسابقون الزمن من أجل إنهاء الأشغال بالملعب الشرفي بمكناس ليتمكن الماص من لعب أول لقاء له أمام شباب الحسيمة العائد للقسم الثاني بالملعب الشرفي بمكناس. ولازال إسماعيل الجامعي الذي تربطه علاقة طيبة و جيدة مع كل مكونات النادي المكناسي و السلطات المحلية يعمل جاهدا من أجل تحقيق هذا الهدف .
فريق المغرب الفاسي الذي خرج من اقصائيات كأس العرش يعمل على برمجة مقابلتين وديتين للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين و استيعابهم لخطة المدرب سمير يعيش.
واعتبر رئيس النادي إسماعيل الجامعي أن الفريق بالتوقيع لكل من شكرى و غضروف يكون قد أصبح متكامل الصفوف و أنه سيعمل رفقة المدرب و الإطار الوطني سمير يعيش على تحقيق الأهداف المسطرة و التي تتجلى في عدم التعثر في 5 دورات الأولى .
في سياق آخر، نجح رئيس النادي إسماعيل الجامعي في تسديد جزء من منح التوقيع و أجور اللاعبين وذلك من أجل تحقيق انطلاقة قوية للمغرب الفاسي.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 03/09/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *