المغرب الفاسي يستعد للبطولة بإفران

 

تعاقد فريق المغرب الفاسي، بعد انطلاق التداربب بمدينة فاس تحت إشراف المدرب بن سلطان الذي كان المدرب المساعد لفتحي الجبال، مع مجموعة من اللاعبين من بينهم : الحارس زهير لعروبي القادم من النهضة البركانية،ياسين الرامي مدافع أوسط قادم من حسنية أكادير، طارق الستاتي مدافع قادم من اتحاد طنجة،لويس أميكا أوتسانك وسط ميدان دفاعي من الغابون،أحمد كنزاز مدافع من سطاد المغربي،صلاح الدين بن مرزوقة من اتحاد الزموري للخميسات مدافع أوسط. كما أن هناك حديث عن جلب لاعب آخر أفريقي.
في الوقت الذي فسخ الرئيس اسماعيل الجامعي العقد مع العديد من اللاعبين في مقدمتهم،العميد أنس عازم الذي وقع لفريق سطاد المغربي،عبد العظيم خضروف الذي وقع بدوره لفريق سطاد المغربي،كريم الولادي الذي وقع لفريق برشيد،الحارس محمد أمين البورقادي، الحارس خالد العلوي،نبيل الولجي، ياسين الوكيلي .
كما أن الرئيس سيعمل على فسخ العقد بالتراضي مع مجموعة ثانية من اللاعبين من بينهم الافريقي مونغاكا.
وهناك أخبار تفيد بأن الهداف الايفواري دجبدجي غيزا من المحتمل جدا أن يغادر الفريق الفاسي حيث كل شيء يتوقف على التقرير الطبي الذي دون شك سيكون ضد غيزا نظرا لإصابته الصعبة .
أيوب لكحل بدوره يعمل على فسخ العقد بالتراضي للبحث عن فريق آخر
وفي إطار الاستعدادات للموسم المقبل، اختار فريق المغرب الفاسي مدينة إيفران للدخول في تربص لمدة 15 يوم، سيجري الفريق خلالها عدة مقابلات ودية لتتاح للفرصة للمدرب التونسي بن سلطان الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.
فريق المغرب الفاسي سيواجه الدفاع الحسني الجديدي ثم في المقابلة الثانية الفتح الرباطي ثم العودة إلى ايفران من جديد. في هذا السياق،صرح إسماعيل الجامعي رئيس المغرب الفاسي للجريدة بأنه يعمل لتفادي أخطاء الموسم الماضي و سيتم جلب اللاعبين بعقلانية كبيرة حتى لا نصرف الكثير من الأموال حيث أصبح الفريق يعاني من الجانب المادي في غياب منح المجالس . كما أكد بأن الفريق عازم عن لعب الأطوار الطلائعية في بطولة الموسم المقبل.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 04/09/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *