المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يستعد بالمعمورة

يُجري المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة إلى غاية 14 أبريل 2021 تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
ويدخل هذا التجمع الإعدادي، في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي ستجرى أطوارها بليتوانيا في الفترة المتراوحة ما بين 12 شتنبر و3 أكتوبر 2021.
وفيما يلي قائمة اللاعبين التي وجه لها هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الدعوة: خالد كورعي،زياد أحميش،عبدالكريم أنبية،حمزة سلامي،رضا الخياري،عثمان بومزو،سفيان بوريط،محمد أشرف سعود، إدريس الرايس فني، سعد كنية، عبداللطيف فاتي، يوسف المزارعي، أنس الطيبي، سفيان لخليوي، يوسف جواد، أيوب ونظوري، إسماعيل أمزال، ياسين المفتاحي ومحمد جواد.
بدزلره، يخوض المنتخب الوطني داخل القاعة لأقل من 23 سنة، في الفترة المتراوحة ما بين 7 و14 أبريل 2021، و في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة، تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
ولهذا الغرض، وجه محمد ماعوني، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 23 سنة الدعوة إلى 15 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من :
بلال حميدوش ( أجاكس تطوان)، محمد شريدو ( خبازات أسود القنيطرة)، محمد كرم ( الفتح السطاتي)، عادل الجودي ( شباب خريبكة)،أنس نصر(نادي سبو القنيطرة)، خليل وهارة ( صقر أكادير)، أنس دحاني ( الكوكب المراكشي)، معاد سينا ( خبازات أسود القنيطرة)، أيوب مساط (شباب خريبكة)، عثمان الإدريسي ( الكوكب المراكشي)، إلياس المسعودي ( صقر أكادير)، أنس بقالي (دينامو القنيطرة)، ياسين الصالحي ( أجاكس تطوان)، زكرياء كوسي ( خبازات أسود القنيطرة) و عبدالرحمان الشرفي ( أجاكس طنجة).


بتاريخ : 07/04/2021