الواف يكتفي بنقطة واحدة أمام الاتحاد القاسمي

وأخيرا فتح الملعب الشرفي بمكناس أبوابه في وجه الوداد الفاسي، في اللقاء الذي جمعه بالاتحاد القاسمي، برسم الدورة الرابعة من الدوري الاحترافي الثاني، لكن من دون جمهور .
وكانت انطلاقة اللقاء لصالح الفريق الفاسي، الذي اندفعت عناصره بحثا عن هدف السبق لرفع الضغط والتعامل مع اللقاء بكل جدية، خاصة وأن الواف يبحث عن ثالث يبقيه ضمن فرق المقدمة، فيما كان يبحث الفريق القاسمي عن انتصاره الأول.
لم يسفر الربع ساعة دقيقة الأولى عن أي تحديد حقيقي للفريقين، مع ضغط خفيف للوداد الفاسي، الذي تمكن في الدقيقة 26 من تسجيل الهدف الأول بواسطة احليتي بطريقة احترافية، بعدما توصل بكرة في طبق من ذهب من اللاعب كمال الصالحي.
هذا الهدف زاد من حماس عناصر الواف، التي ناورت من كل الجهات، بحثاعن هدف ثاني يؤمن النتيجة، إلا أن الدفاع والحارس القاسمي حالا دون ذلك.
وضد مجرى اللعب، ومن هجوم خاطف، تمكن الاتحاد القاسي من تعديل الكفة في الدقيقة 32، بواسطة اللاعب أولاد عبد الوهاب رشدي، هدف ساهم فيه خطأ مشترك بين الحارس والدفاع .
ومع بداية الشوط الثاني، تواصل نفس السيناريو، باندفاع كلي لعناصر الواف، إلا أن المدرب عاطف الشهباوي حصن الدفاع واعتمد على المرتدات السريعة، مما تسب في طرد عميد فريق الاتحاد القاسي موشوم حمزة، بعد تدخله العنيف في حق المهاجم كمال الصالحي في الدقيقة 52. هذا الطرد جعل الفريق الفاسي يسيطر على مجريات الشوط الثاني، إلا أن كل الفرص التي تم خلقها لم تترجم لأهداف لينتهي اللقاء بلاغالب ولا مغلوب .

قالا عن اللقاء.
محمد بنمسعود، مدرب الوداد الفاسي:
« لعبنا مقابلة جيدة، لكننا ورغم النقص العددي في صفوف الخصم لم نتمكن من التسجيل. لقد حصلنا على نقطتنا السابعة من أربع مقابلات. ونحن في الطريق الصحيح، لكن علينا العمل أكثر.»

عاطف الشهباوي، مدرب سيدي قاسم:
«لعبنا أمام فريق قوي منظم. الكل يعرف ظروف الاتحاد القاسمي الذي يعاني قلة الإمكانيات المادية وعدم وجود ملعب. ورغم ذلك فقد حققنا تعادلا بطعم الانتصار .»


بتاريخ : 08/10/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *