الوداد الفاسي يبحث عن تعويض ماضاع منه الموسم الماضي

انطلقت تداريب الوداد الفاسي استعدادا للموسم المقبل وذلك يوم الثلاثاء الماضي،تحت إشراف المدرب عبد الرحيم اشكيليط الذي جدد فيه الثقة رفقة طاقمه التقني المكون من محمد الجناتي كمدرب مساعد وحسن طالب معد بدني و القاسمي مدرب للحرا.
وقد حضر التداريب جل اللاعبين اللذين لازالوا رفقة الفريق حيث أفاد حسن الجامعي رئيس الفريق الفاسي أن كل من الطاهري و امفصال قد رحل عن الوداد الفاسي الأول وقع ليوسفية برشيد و الثاني التحق بصفوف حسنية أكادير، في الوقت الذي تم بالتراضي فسخ عقد اللاعب عثمان بناي الذي لم تعرف وجهته لحد الان . كما أضاف رئيس الفريق أن هناك عدة عروض لثلاثة لاعبين من الشبان من كل من حسنية أكادير، يوسفية ابرشيد و فرق أخرى من القسم الأول إلا أن المكتب المسير و بالإجماع رفض تسريح أي لاعب من أجل تقوية الفريق للعب الأطوار الطلائعية في بطولة الموسم الجديد.
و صرح الرئيس في نفس السياق، بأن هناك إتصالات جارية رفقة المدرب عبد الرحيم اشكيليط لجلب مجموعة من اللاعبين مدافع أوسط من الكوديفوار، صانع ألعاب من البطولة الوطنية القسم الأول ثم هناك ظهير أيمن.
من جهة أخرى ،أكد حسن الجامعي أن المكتب المسير قد مكن اللاعبين من مستحقاتهم المادية إلى حدود شهر يونيو حيث لم يعد في ذمة المكتب المسير الا بعض منح التوقيع الشطر الثالث .
و سيدخل الفريق في تربص بجامعة الأخوين بمدينة ايفران لمدة أسبوعين وسيتخلل هذا التربص مجموعة من المقابلات الحبية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين من جميع الجوانب . واعتبر رئيس الواف أن الفريق الذي أنهى الموسم في المرتبة 3من خلال 30مقابلة حقق من خلاها 49نقطة وذلك من خلال 14الانتصار و 8تعادلات و8هزاءم كان في امكانه أن يحقق احسن من ذلك.
واقر رئيس الفريق حسن الجامعي بأن المشكل المادي و الأزمة المالية تقف في وجه الفريق حيث لم نتوصل بمنح المجالس المنتخبة و لا من طرف المسؤولين الشيء الذي يزيد الطين بلة. واستغرب لماذا هناك منح خيالية من مجموعة من المجالس لفرق مدنها و نحن في فاس كل المنح اذا جمعتها لا تتعدى 300مليون في أحسن الأحوال.


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 17/08/2021