الوداد يبدأ التحضير لعقد جموعه العامة والجماهير تطالب بهيكلة جديدة

 

بدأت إدارة الوداد الرياضي تحضيراتها لعقد الجموع العامة المتأخرة منذ موسم 2019 – 2020.
وأعلن الفريق الأحمر في بلاغ عممه على صفته الرسمية بموقع الفايسبوك، عن بدء التحضير لعقد الجموع العامة، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة الانتقالية في تسيير النادي.
ويأتي هذا القرار، حسب البلاغ ذاته، انسجاما مع طموحات جماهير النادي، وتطلعاتها لتحقيق ما هو أفضل من السنوات الاستثنائية الأخيرة، التي نافس فيها على جميع المستويات، ورغبتها المشروعة في تحقيق الأفضل.
وأكد البلاغ الودادي أن فرع كرة القدم يأمل أن تكون المرحلة القادمة بحجم التحديات المنتظرة، خاصة على مستوى المشاركة في الكأس العربية، وأيضا توفير جميع الشروط والظروف لمشاركة قوية في أول نسخة من بطولة السوبر ليغ الإفريقية، وباقي المنافسات على المستوى الدولي والإفريقي والوطني.
وجاء هذا الإعلان بعد ساعات من الخروج من نصف نهائي كأس العرش على يد الغريم التقليدي، الرجاء الرياضي، ليكون بذلك الفريق الأحمر قد بصم على موسم دون تطلعات جماهيره، بعدما خسر الرهانات التي دخل الموسم منافسا عليها، حيث انهزم في نهائي عصبة أبطال إفريقيا، واحتل الرتبة الثانية على مستوى الدوري الاحترافي، وخرج من مسابقة كأس العرش، كما خسر السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان، الذي انهزم أمامه في نهائي كأس العرش للموسم الماضي، كما أخفق في كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب متم السنة الماضية، ولم يتبقى أمامه سوى البطولة العربية، التي ستجري أواخر الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية.
وخلف هذا التواضع الأحمر، قاريا ومحليا، حالة استياء في أوساط محبي الفريق، الذين يطالبون بضرورة إحداث تغييرات على مستوى هيكلة النادي، والقطع مع القرارات الانفرادية للرئيس، ولاسيما على المستوى التقني، حيث تعاقب على تدريب الوداد هذا الموسم أربعة مدربين، فضلا عن عدة صفقات فاشلة، لم تقدم الإضافة المرجوة.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 12/07/2023